الرياضة

اتحاد كلباء الإماراتي يضم الشحي

أعلنت شركة اتحاد كلباء لكرة القدم، التعاقد مع اللاعب محمد الشحي، نجم المنتخب الإماراتي السابق، لتمثيل النادي في الموسم المقبل بدوري الخليج العربي للمحترفين.
ولد محمد الشحي في 28 مارس 1988، ولعب سابقًا في الوحدة الذي أعاره إلى الظفرة عام 2016، وانتهى عقده عام 2018.
ووقع الشحي مع نادي الشارقة عام 2018، ولعب معهم موسمين، قبل تعاقده مع اتحاد كلباء.
وبدأت نجومية الشحي في رأس الخيمة، ولعب في بداية مشواره مع الوحدة في حراسة المرمى، ولم يكمل 3 أشهر حتى تحول للعب في خط الهجوم، وانتقل بين المراحل السنية وصولًا للفريق الأول.
وبرزت نجومية الشحي مع منتخب الناشئين، عندما لعب في بطولة كأس الخليج للناشئين 2003، واستطاع أن يسجل 6 أهداف في مباراة المنتخب الإماراتي ضد الكويت.
ومن أبرز إنجازات الشحي الفردية، الحصول على جائزة أفضل لاعب صاعد موسم 2006-2007، وأفضل لاعب إماراتي لموسم 2007-2008.
وعلى جانب آخر جدد نادي عجمان، تعاقده مع اللاعب البرازيلي فاندر فييرا، لموسم ثالث، ليدافع عن ألوان البرتقالي، ويصبح أقدم اللاعبين الأجانب بالفريق.
ومن المنتظر عودة فييرا إلى الإمارات خلال الأسبوع المقبل، قادمًا من البرازيل التي يقضي فيها حاليًا فترة الإجازة، بعد توقف النشاط الرياضي في الإمارات، بسبب تفشي فيروس كورونا.
وينضم فييرا إلى تدريبات عجمان التي بدأت مطلع الأسبوع الحالي، بعد إكمال الفحوص الطبية، واجتياز اختبار الكشف عن فيروس كورونا، ليواصل العطاء القوي الذي ظهر به مع عجمان في آخر موسمين.
وجاء تجديد التعاقد مع اللاعب البرازيلي، بالاتفاق بين إدارة شركة عجمان للكرة، والمدرب المصري أيمن الرمادي، والذي يتولى تدريب الفريق للموسم السادس على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق