الرياضة

عبد الله عطيف يعود لتدريبات الهلال بعد 4 أشهر من الغياب

عبر عبدالله عطيف نجم وسط فريق الهلال، عن سعادته بالعودة للتدريبات الفردية بعد 4 أشهر ونصف من خضوعه لعملية الرباط الصليبي بالركبة.
وبدأ عطيف صاحب الـ27 عاما، مرحلة الجري حول الملعب، تحضيرا للانضمام إلى تدريبات الفريق الجماعية بعد شهر واحد على الأقل، حيث سبق له التأكيد في مطلع هذا الشهر أن موعد عودته بعد 45 يوما.
وكتب عبد الله عطيف عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام: «الحمد لله.. أول يوم جري بعد 4 شهور ونصف من العملية».
وأرفق عطيف مقطع فيديو له من تدريباته مع الفريق الهلالي بمعسكره الإعدادي الداخلي بمقر النادي، وهو في غاية السعادة بالعودة للجري مجددا.
وينتظر نجم الهلال التعافي والوصول للجاهزية الكاملة والمشاركة مع الفريق بالتدريبات الجماعية والمباريات رفقة الفريق الكروي بنادي الهلال.
وعلى جانب آخر وجه البرازيلي مايكون بيريرا مدافع فريق النصر السعودي، رسالة وداعية لزملائه، بعد انتهاء فترة إعارته للعالمي، حيث يستعد للعودة إلى صفوف جالطة سراي التركي.
وأبلغ نادي النصر وكيل مايكون بانتهاء المهلة الممنوحة لإدارة جالطة سراي لتمديد عقده حتى 5 أكتوبر المقبل، بعدما فشلت جميع المحاولات للحفاظ عليه.
وقال مايكون في رسالته: «منذُ وصولي للنصر لم أشعر بالغربة… وكأنني بين أهلي من اليوم الأول، حققت نجاحات كبيرة مع النصر برفقتكم يا نجوم».
وأضاف صاحب الـ31 عاما: «سأظل دائمًا أستذكرها، أتمنى لكم التوفيق في المستقبل، تصحبكم السلامة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق