الرياضة

الاتحاد القطري يغرم السد وأم صلال مالياً

عقدت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة حسن الحمادي، بتواجد جميع الأعضاء، اجتماعها الاخير، وذلك عبر خاصية الاتصال المرئي، واتخذت عدداً من القرارات تجاه فريقي السد وأم صلال.
ووجهت اللجنة تحذيرا لناديي السد وأم صلال وفرضت غرامة مالية قدرها 30 ألف ريال، بناء على التقارير الواردة من مؤسسة دوري نجوم قطر تجاه الناديين.
وتأتي هذه العقوبة لعدم التزامهما بالبروتوكول المُعتمد والخاص بالإجراءات الاحترازية لعودة النشاط الكروي للموسم 2019- 2020 أثناء إقامة المباراة الودية بين الناديين والتي جرت بتاريخ 10 يوليو  الحالي، وذلك استناداً للوائح لجنة الانضباط لهذا الموسم.
وأعلن الخور تجديد عقود 5 من لاعبي فريق الكرة بالنادي، وذلك قبل أيام قليلة من استئناف النشاط الرياضي في قطر واستكمال المباريات المتبقية من عمر الدوري.
وعلى جانب آخر جدد الخور عقد نايف البريكي حتى موسم 2021، وبابا جبريل حارس المرمى حتى 2021، كما جدد عقود كل من مصعب عبد المجيد ومهدي رضا وفيصل عبد العزيز حتى موسم 2022.
ويسعى الخور للبقاء في الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الترتيب، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن صاحب المركز الثاني عشر والأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق