الرياضة

الصفتي: شيكابالا أفضل لاعب في تاريخ مصر

أكد عمرو الصفتي مدافع الزمالك والمصري البورسعيدي السابق، أن محمود عبد الرازق «شيكابالا»، نجم القلعة البيضاء، هو أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية بالنسبة له، كما يرى أن وائل جمعة، مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق، هو المدافع الأفضل.
 وقال الصفتي في تصريحات له  «أصعب مهاجم واجهته كان سيد عبد النعيم مهاجم نادي إنبي، بينما الأسهل كان عبد الحليم علي مهاجم الزمالك، حين واجهته عندما كنت ألعب في المصري».
 وكشف عن أحد الأسرار، وهو إن عاد به الزمن مرة أخرى، كان سوف يتخذ قرار الرحيل عن الزمالك بسبب عدم تقبل الجمهور له، وأضاف: «منعت عماد متعب من التسجيل، أثناء تواجدي في النادي المصري، وذلك خلال أكثر من مباراة جمعت بيننا».
 وأضاف: «مجلس إدارة الزمالك تسبب في ضياع دوري 2011، وذلك بسبب قلة الموارد المالية، وكان المجلس يلجأ إلى سفرنا إلى الدول العربية للعب مباريات ودية من أجل جلب الأموال، بالإضافة إلى أن الأهلي في ذلك الوقت كان من أفضل الأجيال التي جاءت في تاريخ النادي».
 وأشار عمرو الصفتي إلى أنه تعرض للضرب من عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق، أثناء مباراة القمة، بعد هدف الأنغولي فلافيو، ولكنه تقدم بالاعتذار لي ولأسرتي على هذا الموقف.
 وأتم الصفتي: «عقب إحدى مباريات القمة التي انتهت بالتعادل الإيجابي «3/3»، طالبت إنهاء تعاقدي مع الزمالك، ولكن إبراهيم حسن مدير الكرة في ذلك الوقت منعني من ذلك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق