الرياضة

العربي القطري يعلن تجديد عقد محمد صلاح

أعلن العربي القطري، تجديد عقد مهاجمه الدولي محمد صلاح النيل لمدة  4 سنوات، لينتهي مع نهاية موسم 2023-2024.ويأتي التجديد مع النيل، في إطار سياسة النادي، للاحتفاظ باللاعبين، وقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في ضمهم، مثل أحمد فتحي الذي تم التجديد معه من قبل. ويعتبر النيل من العناصر الأساسية في تشكيلة العربي، ويعتمد عليه المدرب الأيسلندي هيمير هالجريمسون في المباريات.

وأشاد رئيس النادي، الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، بمستوى اللاعب، مؤكدًا أنه يمثل إضافة قوية للفريق.

وعلى جانب اخر قررت لجنة شؤون العضوية والانتخابات بنادي قطر، اعتماد قائمة الشيخ حمد بن سحيم للترشح لمجلس إدارة النادي للدورة الانتخابية 2020-2024 وإلغاء قرارها السابق.

وبالتالي تعود قائمة «حمد بن سحيم» لتشعل انتخابات نادي قطر، التي ستُجرى خلال اجتماع الجمعية العمومية المقررة يوم 23 يوليو الحالي. وجاء في بيان لجنة العضوية والانتخابات بنادي قطر اليوم الأحد، إجازة واعتماد قائمة الشيخ «حمد بن سحيم» للترشح لمجلس الإدارة وإلغاء قرارها السابق بهذا الشأن. وأضاف: «تم الاطلاع على التوضيحات والتفسيرات القانونية المرسلة من قبل إدراة الشؤون الرياضية بوزارة الثقافة والرياضة بتاريخ الثامن من يوليو الحالي 2020، وتم قبولها والموافقة عليها من قبل لجنة شؤون العضوية والانتخابات بالنادي».

وتابع: «قررت اللجنة وبالإجماع إجازة اعتماد قائمة «حمد بن سحيم»، وتتضمن الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيسا والشيخ سحيم بن عبد العزيز آل ثاني نائبا للرئيس، للدورة الانتخابية 2020-2024 وإلغاء القرار السابق بهذا الشأن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق