الرياضة

ضمك السعودي يخسر من القادسية ودياً بثلاثية

خسر ضمك أمام نظيره القادسية بنتيجة 1-2، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، ضمن التحضيرات لاستكمال الدوري السعودي للمحترفين، وأقيمت الودية، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة، وكانت دون حضور جماهيري.

وحسم القادسية المنافس بدوري الدرجة الأولى، الشوط الأول أمام ضمك لصالحه بهدف سجله النيجيري ستانلي أوهاويتشي في الدقيقة 34.

وتسلم صالح أبو نخاع رئيس ضمك، الدرع التذكاري من قبل المدير التنفيذي للقادسية، فارس المفلح، بين شوطي المباراة الودية.

وفي الشوط الثاني، أضاف القادسية هدفه الثاني في الدقيقة 49 عن طريق عبد الله حضريتي، قبل أن يقلص ضمك النتيجة في الدقيقة 84 بواسطة بندر عسيري.

وعلى جانب اخر أوضح خالد الناصر أمين عام المجلس التنفيذي لنادي الاتفاق السعودي، موقف اللاعب المغربي وليد أزارو، المعار حاليًا من الأهلي المصري.وقال الناصر، إن أزارو انتهت إعارته يوم 30 يونيو الماضي.

وأوضح أن الاتفاق لم يعاقب أزارو، لأنه لاعب محترف، ولا يحق له العودة للتدريبات دون تمديد الإعارة.

وأضاف: «الاتفاق بصدد التفاوض مع اللاعب والأهلي لتمديد الإعارة، لا نعلم بعد موقف الأهلي، لكننا واثقون في احترافية عملاق الكرة المصرية والعلاقة بيننا وبين الأهلي قوية ورائعة».

وعن التفاوض مع محمد شريف لاعب الأهلي المعار حاليًا لإنبي، علق «هو نجم موهوب وبالتالي سيكون مطلوباً في عدة أندية، لا استطيع تأكيد أو نفي التفاوض معه، خاصة أن عدد اللاعبين الأجانب في الاتفاق مكتمل».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق