الرياضة

تعديلات سريعة في جهاز الكرة بخيطان

وافق مجلس إدارة نادي خيطان على قبول الاستقالة التي تقدم بها حمد بدر، نائب رئيس جهاز الكرة، وكلف محمد الملا لاعب النادي السابق، بخلافته في نفس المنصب.

وجاء قرار تعيين الملا، نائبا لرئيس جهاز الكرة، ليتولى مهمة إدارة شؤون الفريق في رحلة الإعداد لاستكمال منافسات الموسم الحالي والتحضير للموسم الجديد.

وقام الملا بالاجتماع باللاعبين، قبل انطلاقة التدريب وحثهم على بذل الجهد والالتزام بالاشتراطات الصحية للحفاظ على سلامتهم خلال رحلة الاستعداد لاستكمال الموسم.

وتراهن إدارة خيطان على الملا، لتحقيق الاستقرار الإداري المطلوب من أجل تطوير الفريق المقبل، على المشاركة في دوري الدمج والطامح للبقاء بين الكبار مع عودة دوري الدرجتين بعد القسم الأول.

وتنتظر الملا ملفات مهمة، منها دعم الفريق بلاعبين محترفين، إلى جانب ضم عدد من العناصر المحلية من أجل تعزيز قدرات الفريق في رحلة الدمج.وكان قد تقدَّم حمد بدر نائب رئيس جهاز الكرة في خيطان باستقالته من منصبه، الذي كان تولاه في ديسمبر من مهام منصبه، وعلَّل بدر، استقالته بوجود تدخل إداري في مهام عمله.

يأتي ذلك في الوقت الذي يُواصل فيه الفريق، تدريباته بمشاركة اللاعبين المحليين، والعناصر الصاعدة من فريق تحت 20 عامًا، والذين يحق لهم المشاركة في رحلة استكمال الدوري. كما يُجرى دراسة ملف اللاعبين المحترفين، تمهيدًا لاختيار الأنسب للفريق للتفاوض معهم بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق