الرياضة

الهاجري: مدرب أجنبي يقود العميد قريباً

قال مشرف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت محمد الهاجري ان تدريبات الفريق مستمرة بشكل جدي وكبير بعد اجراء كافة الفحوصات الطبية واتخاذ التدابير اللازمة والتوصيات من جانب الصحة والهيئة العامة للشباب، اضافة الى اللجنة الاولمبية واتحاد الكرة من اجل الحفاظ على سلامة الجميع مشيرا الى ان التركيز الان على رفع المستوى البدني ومحاولة الوصول الى افضل اداء ممكن.

وتابع الهاجري ان الفريق يتدرب بنظام بدني معين وضعه المدرب خلي الجبالي وتحت اشراف كل من وليد نصار ومحمد عبد الله اللذين يشرفان على الفريق من الناحية الفنية.

وأضاف ان هناك كتباً وصور جوازت السفر الخاصة بالمحترفين مرسلة  الى اللجنة الاولمبية وهيئة الرياضة من اجل استقدام اللاعبين المحترفين في الفترة المقبلة اسوة بكل الاندية واستعدادا لبدء المباريات مرة اخرى وبحسب الخطة الموضوعة.

واكمل ان عملية التعاقد مع مدير فني يقود الفريق مازالت مستمرة حيث ان هناك عدداً من السير الذاتية الخاصة ببعض المدربين متاحة امام مجلس الادارة والذي يفاضل بينهم من اجل الاستقرار على المدرب الافضل والمناسب للمرحلة المقبة مشددا على ان العميد سينهي ملف الجهاز الفني قبل بد النشاط مرة اخرى.

ومن المعروف أن الكويت يواصل تدريباته على فترتين صباحية ومسائية من اجل الوصول الى المستوى البدني المطلوب قبل ان يبدأ المرحلة اللثالثة من خلال بدء المباريات الودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق