الرياضة

الأزرق يكثف من برنامجه الإعدادي والتفكير في معسكر خارجي

اتفقت اللجنة الفنية ولجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، على بدء برنامج إعداد المنتخب الأول، في 20 سبتمبر المقبل. يأتي ذلك ضمن تحضيرات الكويت للمباراتين الحاسمتين أمام أستراليا والأردن، في التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، والمقرر لهما يومي 8 و13 أكتوبر المقبل.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي جمع ممثلي اللجنتين مع مدرب الأزرق، ثامر عناد، وعبد العزيز حمادة مدير التطوير والتدريب باتحاد الكرة. ورفع المجتمعون، توصية لمجلس إدارة اتحاد الكرة ناقشها امس ، من أجل اعتماد خطة الأزرق التي ستنطلق في 20 سبتمبر، بمعسكر خارجي في نيوزيلندا قبل التوجه إلى أستراليا. وقام الجهاز الفني لمنتخب الكويت، بتأجيل ملف اختيار التوليفة التي سيعتمد عليها، من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين عند استكمال الموسم.وبعد ان رفعت اللجنة الفنية ولجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، توصية الى مجلس ادارة الاتحاد تتضمن برنامج إعداد المنتخب الأول للمباراتين الحاسمتين أمام أستراليا والأردن، في التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، والمقرر لهما يومي 8 و13 أكتوبر المقبل بحيث تنطلق التدريبات في 20 سبتمبر المقبل بمعسكر خارجي في نيوزلندا قبل التوجه الى استراليا.

وقام الجهاز الفني لمنتخب الكويت، بتأجيل ملف اختيار التوليفة التي سيعتمد عليها، من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين عند استكمال الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق