المحليات

«الهلال الأحمر» تطلق مشروع تبرعات الأضاحي داخل الكويت

أطلقت جمعية الهلال الأحمر مشروع جمع تبرعات الأضاحي داخل الكويت الذي يأتي بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.
وقالت الأمينة العامة في الجمعية مها البرجس، إن الجمعية تولي مشروع الأضاحي أهمية كبرى لما يحققه من سعادة على قلوب الأسر المحتاجة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
وأضافت البرجس أن مشروع الأضاحي أحد المشاريع الموسمية التي تنفذها الجمعية بهدف تقديم المساعدة والمساندة للأسر الفقيرة والمحتاجة وللتخفيف عنهم من خلال مشروع الأضاحي.
وأوضحت أن العمل الانساني الخيري أصبح جزءا لا يتجزأ من المنظومة التنموية للجمعية التي يتم فيها تنفيذ البرامج والمشاريع الخيرية، لاسيما وسط ما يشهده العالم من تفش لفيروس كورونا المستجد، ما جعل الجمعية تبحث عن السبل التي تجعل برامجها ومشاريعها مصدر تنمية وعونا للأسر المحتاجة.
وذكرت أن تقديم تبرعات الأضاحي يتم عبر الموقع الإلكتروني لجمعية الهلال الأحمر أو من خلال زيارة الجمعية بمنطقة الشويخ مباشرة والدفع عن طريق خدمة «كي. نت»، معربة عن الشكر لكل من سيساهم في هذا المشروع الإنساني الخيري الذي يصب في مصلحة الأسر المحتاجة داخل البلاد.
وبينت أن فريق عمل الجمعية سيتولى الإشراف على عملية ذبح الأضاحي والتأكد من مطابقتها للاشتراطات الشرعية والصحية وعلى مراحل المشروع بدءاً من معاينة الأضاحي إلى ذبحها صباح يوم العيد وصولا إلى تسليمها للمستحقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق