الرياضة

تدريبات العين تكتمل بعودة المدرب والمحترفين

حظي لاعبو العين من المقيمين والأجانب، والجهاز الفني بقيادة البرتغالي بيدرو إيمانويل، باستقبال دافئ، وتحية خاصة، لحظة وصولهم الإمارات عائدين من بلادهم. وجاءت عودة أجانب العين، بعد ان أمضوا فيها عطلة طويلة في بلادهم، بسبب الظروف الاستثنائية التي فرضت تجميد النشاط الرياضي، بالتزامن مع جائحة كورونا.

وكانت شركة العين لكرة القدم بنادي العين قد أعدت استقبالاً لائقاً بجميع المنتسبين إلى النادي وفريق الكرة الأول العائدين من الخارج.

وتضمنت التجهيزات باقات من الورود والحلوى، وضعت عليها بطاقات حملت عبارات ترحيب بأربع لغات، العربية والإنكليزية والفرنسية والبرتغالية.

وقال المدير الفني للعين، بيدرو إيمانويل لحظة وصوله: «عدت إلى بيتي».

أما الفرنسي إدريس مزاوياني، فحصل على بطاقتي تهنئة، الأولى بالوصول إلى الدولة، والثانية بمناسبة زواجه قبل أيام قلائل، وكان برفقته مواطنه عمر ياسين، والبرازيلي جوناتاس دي سانتوس. بينما منح المدير الفني، بيدرو إيمانويل، مهاجم الفريق التوغولي، لابا كودجو راحة لمدة أسبوع، بعدها سيلتحق بتدريبات الفريق.

كما تقرر أن يصل كايو فجر الثلاثاء المقبل، ووصول البرازيلي إيريك مينيزيس 21 يوليو الحالي، على أن ينضم بقية اللاعبين وفقاً لجدول الوصول قبل انطلاقة المرحلة الأولى من الإعداد في العين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق