الرياضة

صراع رباعي على المقاعد الآسيوية في الدوري البحريني

أصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم جدول الـ7 مباريات المتبقية من دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وستشتعل المنافسة بين الفرق الطامحة بالتمثيل الخارجي، والمتمثلة بالمراكز الـ3 الأولى، حيث يشارك بطل الدوري في التصفيات الآسيوية المؤهلة لدوري أبطال آسيا، وفي حال تأهله إلى البطولة، يشارك صاحبا المركزين الثاني والثالث في كأس الاتحاد الآسيوي.

ومع الترتيب الحالي للدوري البحريني الذي يتصدره الحد، أصبحت المنافسة محصورة بين 4 فرق للتمثيل الخارجي في البطولات الآسيوية، هي الحد والمحرق والرفاع والرفاع الشرقي.

ومن المتوقع أن تكون الجولات المقبلة مثيرة وحماسية، في ظل الصدامات المباشرة بين هذه الفرق.

ويتنافس الحد والمحرق على اللقب بشكل شرس، حيث يمتلك الأول 28 نقطة في الصدارة والمحرق 26 نقطة في الوصافة، وسيلتقي الفريقان في مواجهة شبه حاسمة ويترقبها الشارع البحريني بفارق الصبر.

وسيعلن خلال الأيام المقبلة عن مقاعد أخرى للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية، التي تنوي اللجنة التنظيمية الخليجية تفعيلها في الموسم المقبل.

وكان قد حدد الاتحاد البحريني لكرة القدم، مواعيد استكمال منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد فترة توقف بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وسيعود الدوري لدائرة المنافسة من جديد في 7 أغسطس، بإقامة الجولة الـ 12، والتي ستنطلق بمواجهة الأهلي ضد الحالة، والرفاع مع المنامة، والمحرق أمام الحد، والنجمة ضد الشباب، والبسيتين مع الرفاع الشرقي.

ومن الملاحظ أن اتحاد الكرة، جعل توقيت المباريات جميعها في وقت واحد، بحيث تنطلق جميع المباريات للجولات عند السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وانحصرت المواجهات على 3 ملاعب فقط، وهي استاد خليفة واستاد المحرق واستاد الأهلي.

وبحسب الجدول الصادر، فإن الجولات السبع المتبقية ستقام على مدار شهر وعدة أيام، حيث ستقام الجولة الأخيرة يوم 15 أو 16 سبتمبر المقبل.

• جانب من منافسات الدوري البحريني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق