الرياضة

لاسوغا: العربي القطري يستهدف المركز الرابع في الدوري

أعرب الألماني بيير ميشيل لاسوغا مهاجم العربي القطري، عن ارتياحه خلال الموسم الأول له مع فريقه، مشيراً إلى أن الأمور سارت على ما يرام.

وقال لاسوغا للموقع الرسمي للدوري القطري: «زملائي بالفريق سهلوا عليّ الأمور في البداية وشعرت في وقت قصير وكأنني في بيتي.. أنا سعيد في موسمي الأول، ما زلنا في السباق على المركز الرابع ببطولة الدوري، وأصبحنا في الدور قبل النهائي لكأس الأمير».

وعن هدف العربي خلال ما تبقى من الموسم الحالي، قال اللاعب الالماني «هدفنا هو المربع الذهبي ونريد إنهاء الموسم بشكل جيد».

وأضاف: «ما زلنا في وضع جيد للمنافسة من أجل حجز مقعد في المربع الذهبي، مبارياتنا المقبلة ضد منافسين أقوياء، لذلك نملك كل الأمور في أيدينا وعلينا أن نحافظ على كل نقطة».

وفي سياق متصل اعلن العربي القطري، تجديد عقد مهاجمه الدولي محمد صلاح النيل لمدة  4 سنوات، لينتهي مع نهاية موسم 2023-2024. ويأتي التجديد مع النيل، في إطار سياسة النادي، للاحتفاظ باللاعبين، وقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في ضمهم، مثل أحمد فتحي الذي تم التجديد معه من قبل.

ويعتبر النيل من العناصر الأساسية في تشكيلة العربي، ويعتمد عليه المدرب الأيسلندي هيمير هالجريمسون في المباريات.

وأشاد رئيس النادي، الشيخ خليفة بن حمد، بمستوى اللاعب، مؤكدًا أنه يمثل إضافة قوية للفريق.

وعلى جانب آخر تقدم النادي العربي القطري، بطلب لاستضافة البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد في نسختها الـ23.

وخاطب العربي، اتحاد كرة اليد القطري، الذي قام بدوره بمخاطبة الاتحاد الآسيوي، لنقل طلب العربي في استضافة البطولة للمرة الأولى.

ويسعى العربي، للفوز باستضافة البطولة القارية، كما يتطلع فريق كرة اليد بالنادي العربي لمواصلة الإنجازات على المستوى القاري والمحلي، حيث سيشارك للمرة الأولى في تاريخه ببطولة أندية العالم «سوبر جلوب».

وتوّج العربي، للمرة الأولى في تاريخه، بلقب البطولة الآسيوية للأندية الأبطال لكرة اليد، التي أقيمت في كوريا الجنوبية، كما يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري القطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق