الرياضة

ناصر يستغرب قرار كاظمة التخلي عن الرباعي

قال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت يوسف ناصر إن فريقه يواصل التدريبات الجماعية في الفترة الحالية من اجل الوصول إلى المستوى البدني المطلوب قبل عودة المباريات مرة أخرى، لاسيما وان العميد يستعد للمنافسة بقوة على حسم لقب الدوري الذي يتصدره، مشيراً إلى ان التوقف اثر نسبيا على لياقة اللاعبين، ولكن الجهاز الفني الحالي يعمل بكل قوة من اجل اعادة تأهيل الجميع مرة أخرى وشحن طاقة اللاعبين، وهو ما نقترب من الوصول اليه.

واضاف ان التوقف لم يقلل من الحافز والرغبة في الفوز بأي حال من الاحوال، مشدداً على ان الرجوع للانتصارات مازال حاضرا في اذهان لاعبي الكويت ونأمل ان نواصل على نفس القوة.

واكد ان المنافسة على لقب الدوري مازالت مفتوحة وبكل قوة ونأمل ان نحسم الامور لمصلحتنا في ظل منافسة قوية ايضا من القادسية والسالمية وهو ما يعزز من ضرورة اللعب بجدية كبيرة حتى اللحظة الاخيرة.

واشار ناصر إلى استغرابه من قرار نادي كاظمة بالتفريط في كل من مشاري العازمي وعبدالله الظفيري وناصر الوهيب وسلطان صلبوخ قائلاً انهم قادرون على المواصلة، خاصة وان مشاري العازمي نافس بقوة على لقب افضل لاعب في الموسم الماضي، اضافة إلى ان سلطان صلبوخ نجح في الدخول إلى قائمة الأزرق ايضاً، مؤكدا عى انهم قادرون على الاستمرر والتألق في اندية جديدة.

واخيراً قال ناصر ان أمام الأزرق فرصة كبيرة في التأهل إلى المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية بالعمل القوي والجاد والفوز في مباراتين من المباريات الثلاث المقبلة، كما اشاد بتجديد الثقة في المدرب ثامر عناد.0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق