الرياضة

انقسام عرباوي حول المدير الفني لفريق الكرة

مازال الغموض يسيطر على مستقبل المدير الفني المقبل للعربي سواء باستمرار داركو وعودته مرة أخرى أو بالبحث عن مدرب جديد يقود الاخضر في ظل ترشيحات عدة لبعض المدربين.

ويشهد النادي انقساما في الآراء حول المنص بحيث هناك  من يرى ضرورة الابقاء على داركو والتجديد له والتوصل إلى صيغة توافق وهاك من يطالب بعدم الانصياع لطلبات المدرب والبحث عن مدرب آخر قادر على تحقيق طموحات الفريق.

وقالت بعض التقارير انه وبالفعل قد وضعت إدارة العربي، المدربين الوطنيين ناصر الشطي، والدكتور محمد المشعان إلى جانب الصربي زيلكو ماركوف تحت المجهر من أجل اختيار أحدهم لقيادة الفريق خلفا للبوسني داركو في حال لم يتم التوصل لاتفاق معه للاستمرار على رأس الجهاز الفني.

ورغم تأكيد المدرب البوسني عودته للأخضر من أجل قيادته خلال رحلة استكمال الموسم الحالي، إلا أن رفضه لجميع عروض التجديد مع الفريق أدت لقلق إدارة النادي فيما يخص عدم عودته للبلاد من جديد.

ووقع اختيار الإدارة على المدربين الثلاثة لخبرتهم بالدوري الكويتي، حيث سبق للشطي قيادة العربي، فيما نجح المشعان مع الجهراء في الموسم الحالي وقاده للصعود للدوري الممتاز، كما يمتلك ماركوف خبرة بالدوري من خلال قيادته للتضامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق