الرياضة

النصر السعودي يجدد عقد البرتغالي فيتوريا خلال أيام

كشف محمد أفزل وكيل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر السعودي، أن موكله سيجدد العقد مع النادي لمدة موسمين، خلال الأسبوع الحالي.وأكد، أن الطرفين اتفقا على كل تفاصيل التجديد، وفي مقدمتها المزايا المالية التي لن تتجاوز قيمة العقد السابق. وقال: «ننتظر أن ينص العقد الجديد على منح فيتوريا المزايا المالية نفسها المدونة في العقد السابق، مع احتمالية تخفيضها بنسبة 20 % مع وجود علاوات مرتبطة بآلية محددة».

وبرر تأخر اتفاق النصر مع مدربه المتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «دوري المحترفين السعودي»، بظروف جائحة كورونا التي أجلت تحقيق رغبة الطرفين في الجلوس وجها لوجه لحسم الأمور بشكل كامل، مستبعدا في الوقت نفسه تردد المدرب في التجديد بسبب تأخر الرواتب.وأشار وكيل فيتوريا إلى أن موكله وضع النصر على رأس أولوياته رغم اهتمام نادي فناربخشه التركي بالحصول على خدماته. وأضاف: «لم يكن الاهتمام التركي أولوية لدى المدرب في هذا الوقت، فهو سعيد في النصر ويتطلع لإكمال مشروعه الكروي الذي يشمل حتى الفئات السنية».

وعلى جانب آخر أعلن الهلال السعودي، تعيين الإيطالي جانباولو كاستورينا مساعدا للمدير الفني الروماني، رازفان لوشيسكو.

ويأتي القرار بعد إنهاء العلاقة التعاقدية مع المساعد السابق، الإيطالي دييغو لونغو، الذي حالت ظروفه دون الاستمرار بالسعودية. وقد حصل كاستورينا، صاحب الـ43 عاما، على رخصة التدريب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وتدرج في المسار التدريبي مع فريق فيرتوس إنتيلا الإيطالي، حيث عمل مدرباً لفئة الشباب، ومساعدا لمدرب الفريق الأول، قبل أن يقوده فنيا.

وحقق بطولة بيريتي «دوري سيريا C» في إيطاليا مع فريق فيرتوس إنتيلا، لدرجة الشباب عام 2019، وحصد مع ذات الفريق كأس السوبر الإيطالي، أمام بطل سيريا A-B لدرجة الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق