الرياضة

ثلاثة ملاعب تحتضن منافسات الدوري البحريني

اختار الاتحاد البحريني لكرة القدم، 3 ملاعب لاحتضان المباريات المتبقية من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

ومن المنتظر عودة الدوري البحريني في الأسبوع الأول من أغسطس المقبل، بعد توقف دام أكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وخلت الملاعب من ستاد البحرين الوطني، وهو الأكبر في البلاد، فيما وقع الاختيار على ملاعب مدينة خليفة وستاد المحرق وستاد الأهلي، حيث سيتم توزيع المباريات على هذه الملاعب.

ومن المقرر أن يصدر الاتحاد البحريني جدول ما تبقى من دوري ناصر بن حمد الممتاز، حيث تتبقى 7 جولات على نهاية الدوري الذي يتصدره الحد بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه المحرق. ويتجه الاتحاد لإقامة جولة في كل أسبوع، من أجل إنهاء الدوري في أقرب فرصة، قبل التحاق اللاعبين بصفوف المنتخب البحريني الذي سيقيم معسكرًا خارجيًا والأقرب أن يكون في البرتغال.

ونجح المحرق البحريني، في تجديد عقد بدر عبد الله لاعب الفريق والمنتخب البحريني لموسم إضافي، ليكون لاعبا في صفوف الفريق الموسم المقبل 2020/2021.

كما نجح في الوصول إلى اتفاق نهائي مع بدر عبد الله، ولم يتبق سوى التوقيع الرسمي بين الطرفين الذي قد يكون في غضون الأيام القليلة المقبلة.

ودخل المحرق في مفاوضات سرية مع نجمه بدر عبد الله الذي أحاطته العروض الرسمية في الفترة الماضية، إلا أن اللاعب فضل البقاء مع المحرق في الموسم المقبل لتحقيق عامل الاستقرار الفني والسعي للمحافظة على لقب الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق