الرياضة

بني ياس الإماراتي يتعاقد مع الأرجنتيني سواريز

أعلن بني ياس التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني جاستون سواريز، الذي يشغل مركز متوسط الميدان.

ويلعب سواريز، 27 عاما، بالقدم اليسرى، وشارك في الدوري الأرجنتيني العام الماضي مع ناديه آرسنال سارندي.

وتم اختيار اللاعب ضمن تشكيلة الموسم المثالية في الدوري الأرجنتيني، في ظل أدواره المميزة في خط المنتصف، حيث تمكن من تسجيل أهداف مميزة أمام عدة فرق مثل بطل المسابقة نادي بوكا جونيورز.

 وعلى جانب آخر قرَّرت شركة الكرة بنادي شباب الأهلي، تعيين الإسباني جيرارد زاراجوسا مدرب فريق «تحت 21 عامًا»، مدربًا للفريق الأول بالموسم المقبل.

ويأتي قرار تعيين زاراجوسا، بعد أن كان التوجه في البداية، الاستعانة به حتى نهاية الموسم فقط.

وجاء قرار الشركة، بسبب العديد من العوامل، أبرزها الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم، بسبب فيروس كورونا، وصعوبة التفاوض واختيار جهاز فني مناسب لـلفريق.

وكذلك عدم توافر أسماء تتماشى مع أهداف الفريق بهذه المرحلة، فضلاً عن ثقة مسؤولي النادي في زاراجوسا، بعد نتائجه الإيجابية التي حققها مع فريق تحت 21 عامًا ومعرفته الدقيقة بإمكانات ومستوى لاعبي الفريق الأول.

وقاد زاراجوسا، الفريق الأول في مباراة واحدة بدوري الخليج العربي، بديلاً للأرجنتيني رودولفو أروابارينا، وحقق خلالها الفوز على عجمان بخماسية، لكن توقف النشاط الرياضي حرم الجهاز الفني الجديد من مواصلة حلم المنافسة على لقب الدوري.

وينتظر أن يعود زاراجوسا لدبي قريبًا، بعد انتهاء إجازته الصيفية، ليقود تجمع الفريق استعدادًا للموسم الجديد، علمًا بأن الجهاز الفني سيحافظ على التركيبة نفسها، التي قادت الفريق في آخر مباراة بدوري الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق