الفنون

هبة الحسين: أجمع بين الكوميديا… والشر

تُعد الفنانة هبة الحسين من الوجوه الجديدة في الدراما الخليجية، خاضت العمل للمرة الأولى في مسلسلٍ درامي بالموسم الرمضاني الماضي، وتحديداً مع الفنان ناصر القصبي في «مخرج 7» .

قدمت عدداً من البرامج التلفزيونية، وقد قرَّبتها شخصيتها المحبَّبة من الجمهور، خاصةً في «السوشيال ميديا»، حيث أشاد كثيرون بـ «خفة دمها».

وعن مشاركتها في مسلسل مخرج 7 قالت: حلقات المسلسل متصلة ومنفصلة، وقدمنا فيها «كوميديا بيضاء» خفيفة، تتمحور حول أسرة دوخي، وأجسِّد في العمل أحد الأدوار الأساسية عبر شخصية «سامية» الكوميدية مع زوجها الفنان الرائع حبيب الحبيب، والشريرة مع أهله.

 وبخصوص ترشيحها للعمل في «مخرج 7» قالت: جاء ترشيحي للمسلسل الرمضاني بعد تقديمي شخصية «سهام»، ابنة ناصر القصبي في مسرحية «الذيب في القليب», لم أكن أعلم أي شيءٍ عن «مخرج 7» سوى أنه مسلسل كوميدي اجتماعي بطريقة «السيت كوم»، ومع ذلك قبلت العمل فيه فوراً.

 وعن مدى رضاها عن المساحة الكوميدية التي مُنِحت لها في المسلسل, ذكرت انه  على الرغم من أن مساحة الكوميديا في دوري لم تكن كبيرة، إلا أنني سعيدةٌ جداً في العمل بـ «مخرج 7»، خاصةً أن الجمهور كان ينتظر بلهفة ما سأفعله في كل حلقة، إذ أجسِّد في العمل شخصيتين مختلفتين، كوميدية وشريرة، لذا لم تكن ردود أفعالي متوقَّعة.

 وعن رأيها في ردود فعل المتابعين، والانتقادات التي وُجِّهت لمشاركتها في العمل أوضحت أن «أكثر التعليقات أثنت على دوري في المسلسل الأول لي، حيث أكد كثيرٌ من المتابعين، بينهم أسماء فنية قديرة، إجادتي الشخصية على الرغم من قوتها، كونها شخصية مركَّبة، تجمع بين الكوميديا والشر، ما تطلَّب مني جهداً كبيراً للتبديل بينهما بثوانٍ أحياناً، والحمد لله، جاءت الأصداء حول شخصيتي إيجابية جداً، حيث تمكَّنت من جعلها تصل إلى قلوب الناس، حتى إن بعضهم تضايقوا منها لدرجة «تشخيصها» «ربطوا شخصية سامية بالشخصية الحقيقية لهبة) مع أن الأمر مجرد تمثيلٍ، و «سامية» أبعد ما تكون عن شخصيتي الحقيقية، وبناءً على ذلك، أرى أنني نجحت في أداء دوري، وحققت هدفي بالبروز درامياً».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق