المحليات

صاحب السمو مهنئاً تميم بن حمد: قطر حققت إنجازات بارزة

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى السابعة لتوليه مقاليد الحكم، مشيدا سموه بما حققته قطر في عهد سموه من انجازات حضارية بارزة شملت مختلف المجالات، سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة المسيرة التنموية في البلد الشقيق وأن يحقق لقطر وشعبها الكريم كل الرقي والازدهار في ظل قيادة سموه.

كما بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تهنئة إلى الرئيس بوروت باهور، رئيس سلوفينيا عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه له موفور الصحة وتمام العافية ولبلاده كل التقدم والازدهار.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى الرئيس زوران ميلانوفيتش رئيس كرواتيا، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، راجيا سموه له دوام الصحة والعافية ولبلاده المزيد من الرقي والنماء.

كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى السابعة لتوليه مقاليد الحكم، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية ولقطر وشعبها المزيد من التطور والنماء.

وبعث سمو ولي العهد، ببرقية تهنئة إلى رئيس سلوفينيا بوروت باهور، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية.

كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس كرواتيا زوران ميلانوفيتش، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده راجيا سموه له دوام الصحة والعافية.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، ببرقيات مماثلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق