المحليات

«البلدية»: تحرير 15 مخالفة وإغلاق 5 محلات

كتب فارس عبد الرحمن:

أصدر المدير العام لبلدية الكويت أحمد المنفوحي، قرارا إداريا بتعديل مواعيد الغلق للمحال الواردة بالمواد الأولى، الثالثة، الرابعة والخامسة من القرار الإداري رقم 812/2020 الصادر في 31/5/2020 لتصبح مواعيد تقديم الخدمة من السادسة صباحا حتى السادسة والنصف مساء.

فيما أعلنت بلدية الكويت ان فرقها على مستوى محافظات الكويت قامت أمس الأول بتحرير 15 مخالفة، والكشف على 134 محلاً وسوقاً، وتوجيه 69 إنذاراً لمحال وأسواق خالفت قرارات وتعاميم بلدية الكويت.

وذكرت إدارة العلاقات العامة في البلدية في تغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ان الفرق التابعة لها قامت أيضاً بغسيل وتعقيم 15150 حاوية قمامة مختلفة الاحجام، وعلى مستوى مختلف المحافظات، إضافة إلى إغلاق 5 محلات، ورفع 15 سيارة مهملة من الشوارع والميادين.

وشددت «البلدية» على أنها ستكثف جولاتها الميدانية خلال مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية للتأكد من تطبيق القرارات وتنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية حرصاً على سلامة جميع المواطنين والمقيمين.

في سياق متصل، أوضحت «البلدية» أن الفرق الرقابية بفرع بلدية محافظة العاصمة قامت بتعقيم 955 حاوية مختلفة الأحجام ورفع حمولة 4047م3 من المخلفات مجهولة المصدر.

ولفتت إلى أن الفرق الرقابية بفرع بلدية محافظة الفروانية قامت بتعقيم 2490 حاوية مختلفة الأحجام ورفع حمولة 4234م3 من المخلفات مجهولة المصدر ورفع 27 سيارة مهملة، في حين قامت الفرق الرقابية بفرع بلدية مبارك الكبير بتعقيم 1050 حاوية مختلفة الأحجام ورفع حمولة 3192م3 من المخلفات مجهولة المصدر.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق