الرياضة

انتصارات الريال تتواصل بثلاثية في فالنسيا

حقق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا ضد فالنسيا بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الجولة 29ص من عمر الليغا، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.
ثلاثية ريال مدريد حملت توقيع كريم بنزيما «ثنائية» في الدقيقتين 61 و86، وماركو أسينسيو في الدقيقة 74.وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 62 نقطة في وصافة الليغا، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 43 نقطة في المركز الثامن.
أول تهديد جاء في الدقيقة الرابعة، حيث سدد كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة تصدى لها الحارس سيلسين بسهولة.وانطلق بنزيما إلى منطقة جزاء فالنسيا، ومرر لزميله توني كروس، الذي سدد مباشرة على مرمى الحارس سيلسين، والذي تصدى لها على مرتين في الدقيقة 10.وتألق سيلسين في التصدي لانفراد من هازارد في الدقيقة 11، والذي تلقى تمريرة من بنزيما في عمق دفاع الخفافيش.
وسدد رودريغو كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا في الدقيقة 15.ونجح رودريغو في تسجيل الهدف الأول لفالنسيا في الدقيقة 20، حيث تلقى تمريرة في عمق منطقة الجزاء من زميله سولير، وسدد على يسار كورتوا.
ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو، والتي أثبتت تسلل ماكسي جوميز الذي تدخل في الهدف، حتى من دون لمس الكرة، ليقرر إلغاء الهدف.وواصل سيلسين حارس فالنسيا في التألق، حيث تصدى لتسديدة من لاعب ريال مدريد داني كارفاخال في الدقيقة 28.
ونجح تيبو كورتوا في التصدي لمحاولة خطيرة من لاعب فالنسيا كوندوجبيا في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.ومع بداية الشوط الثاني، أرسل فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد، تسديدة قوية في الدقيقة 57، تصدى لها سيلسين.
ونجح بنزيما في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 61، حيث تلقى تمريرة من زميله هازارد، وسدد على يمين الحارس سيلسين.وأهدر هازارد، فرصة تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد بغرابة شديدة، حيث سدد برعونة بعيدًا عن المرمى في الدقيقة 63.
وقرر زيدان الدفع بماركو أسينسيو لأول مرة هذا الموسم، بعد تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي، ومن أول لمسة له نجح في تسجيل الهدف الثاني للميرينغي، مستغلًا عرضية زميله فيرلاند ميندي في الدقيقة 74. وحصل ريال مدريد على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 84، انبرى لتنفيذها توني كروس، والذي تصدى لتسديدته سيلسين وحولها لركلة ركنية. وسجل بنزيما الهدف الثالث لريال مدريد، وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 86، حيث تلقى عرضية من أسينسيو، وسدد على الطائر على أقصى يمين الحارس سيلسين.وأشهر سانشيز مارتينيز حكم المباراة، البطاقة الحمراء في وجه كانج إن لي لاعب فالنسيا في الدقيقة 89، بسبب تدخله العنيف ضد راموس.
ولم يُظهر لاعبو فالنسيا أي رد فعل قوي، ليؤمن الميرينغي النقاط الثلاث ويواصل صراعه مع برشلونة المُتصدر بفارق نقطتين على لقب الليغا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق