المحليات

تحرير 26 مخالفة وإغلاق 3 بقالات خالفت قرارات البلدية

أعلنت بلدية الكويت أن فرقها على مستوى محافظات الكويت قامت أمس الأول بتحرير 26 مخالفة وإغلاق 3 بقالات خالفت قرارات وتعاميم بلدية الكويت.

وذكرت إدارة العلاقات العامة في البلدية في تغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن الفرق التابعة لها قامت أيضاً بغسيل وتعقيم 15930 حاوية قمامة مختلفة الاحجام، وعلى مستوى مختلف المحافظات، إضافة إلى توجيه 80 إنذاراً، مشددة على أنها ستواصل جولاتها الميدانية للتأكد من تنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية حرصاً على سلامة جميع المواطنين والمقيمين.

وفي سياق متصل، ذكرت البلدية ان الفرق الرقابية بفرع بلدية محافظة حولي قامت بتعقيم 3130 حاوية مختلفة الأحجام ورفع حمولة 5681م3 من المخلفات مجهولة المصدر ورفع 8 سيارات عقب انتهاء المدة القانونية للملصقات.

وأشارت إلى ان الفرق الرقابية بفرع بلدية محافظة الاحمدي قامت بتعقيم 5206 حاوية مختلفة الأحجام وتحرير 3 مخالفات ورفع 9 سيارات مهملة عقب انتهاء المدة القانونية للملصقات والافراج عن 7 سيارات بعد استكمال الإجراءات القانونية.

وبينت البلدية أن الفرق الرقابية بفرع بلدية محافظة العاصمة قامت بتعقيم 865 حاوية مختلفة الأحجام ورفع حمولة 4085 م3 من المخلفات مجهولة المصدر ووضع 129ملصقاً وتوجيه 31 إنذارا وتعهدا وتحرير 42 مخالفة ورفع 6 سيارات مهملة.

ودعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين للاتصال على الخط الساخن الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتساب في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق