المحليات

«الأشغال»: نسابق الزمن للانتهاء من صيانة الطرق في أقرب وقت

مستمرون في عملنا خلال فترة الحظر

كتب فارس عبدالرحمن:

تستمر وزارة الاشغال العامة بالقيام بعملها بفرش الاسفلت في الطرق الداخلية، وذلك بهدف استغلال فترات الحظر الجزئي للقيام بفرش اكبر مساحة ممكنة من الطرق، في اطار سهيل الحركة المرورية في الطرق الداخلية للمناطق.
وذكرت الوزارة انها قامت بفرش الاسفلت خلال اليومين الماضيين في كل من منطقة جابر العلي ق1 ش11 وفي منطقة الرميثية ق ش11 وفي صباح الناصر ق1 ش24+26، اضافة منطقة الاندلس ق 13 ش8+ق5، كما قامت الوزارة بفرش مساحات واسعة من الاسفلت في منطقة الرميثية قطعة 1.
ولفتت الوزارة الى ان مشاريع تطوير الطرق الداخلية والجسور تعمل على مدى 24 ساعة بالتزامن مع اعمال فرش الاسفلت على كافة الطرق، مبينة ان كل هذه المشاريع تعمل وفقاً للخطة العاجلة التي وضعتها الوزارة لاستغلال لفترة فترة حظر التجول ومحاولة الانتهاء من هذه المشاريع في فترة زمنية اقصر.
ولفتت الى انه يتم استخدام الخلطة المحسنة للاسفلت واضافة المواد التي تعطي متانة وتتحمل العوامل الجوية وكل مكونات الموجودة حسب المواصفات العالمية المطلوبة لضمان جودة المادة.
وأوضحت أن العمل يسير بالفعل بكل سلاسة، وسرعة تنفيذ الاعمال بشكل يعزز من كفاءة الانجاز وفق أعلى المعايير حيث كان مسؤولو الوزارة متعاونين ويعملون بجد لأبعد مدى، مشيرة الى انهم مستمرون بالعمل حتى يتم اصلاح كافة طرق الكويت، تلبية لرغبة صاحب السمو والعمل على تسهيل الحياة اليومية للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق