الفنون

«روتانا» تقبل تحدّي نجوى كرم

لم تستسلم شركة روتانا بعد إلغاء جميع الحفلات والمناسبات الغنائية في ظل هذه الفترة الصعبة التي يمرّ فيها العالم بعد انتشار فيروس كورونا، فبحثت عن طريقة خاصة بها لتعوّض جمهورها عن غياب نجومه المفضّلين.
ونكشف عن كيفية مواجهة شركة روتانا خسائرها بعد إلغاء كافة الاحتفالات والمهرجانات الفنية، كما سنكشف عن ترشيحات روتانا لـ«تحدّي الخير».
فقد قرّرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات برئاسة سالم الهندي أن تخصّص فترة خاصة لجمهورها مساء كل يوم بعنوان «ليلة مع مواويل روتانا» عبر تطبيقها الأونلاين على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات تويتر، وذلك بعد توقف نشاط الحفلات الفنية حتى إشعار آخر، وهذه التجربة من أجل تعويض جمهور روتانا عن وقف نشاطاتهم الفنية لا سيما على مستوى الحفلات، وتمنّى أن تحقّق نجاحاً لدى جماهير السوشيال ميديا.
ومن المقرّر أن تبدأ أولى هذه السهرات مع رابح صقر من حفله في الرياض قبل عامين والقيصر كاظم الساهر وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، ووائل الكفوري وماجد المهندس وحاتم العراقي،على أن تضم فيما بعد النجمة الذهبية نوال الزغبي وإليسا والملكة أحلام وأصالة وأنغام وبلقيس فتحي وغيرهم من نجوم الغناء في العالم العربي، على أن تكون السهرة التي لا تتجاوز الساعتين من أقوى الحفلات الغنائية التي قدّمها نجوم روتانا على مدار مسيرتهم معاً.
وكانت إدارة محطات روتانا الفضائية قد قبلت «تحدّي الخير» الذي انطلق قبل أيام من قبل نجوم العالم العربي، وكانت ضمن المرشّحين للتحدي من قبل نجوى كرم لتكفّل العائلات التي لا تستطيع تأمين احتياجاتها الغذائية بسبب الإجراءات الوقائية التي تتبعها الدولة في هذه الفترة منعاً لانتشار فيروس كورونا.
ورشّحت روتانا كلّاً من فارس كرم ووائل كفوري وفارس الأغنية العربية عاصي الحلاني وإدارة تطبيق Deezer ليتبنّوا المبادرة فيما بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock