الرياضة

توتنهام يأمل في جذب أنظار سمولينغ

كشفت تقارير صحافية إيطالية، أن روما يسعى لشراء عقد كريس سمولينغ نهائياً قبل نهاية الموسم.
ويلعب سمولينغ مع روما على سبيل الإعارة، قادمًا من مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الحالي.
وبحسب موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن سمولينغ نجح في إقناع مسؤولي روما بقدراته من خلال المستويات التي ظهر بها هذا الموسم، لذلك يسعى نادي العاصمة الإيطالية للإسراع في التوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد من أجل حسم الصفقة مبكرًا قبل تدخل المنافسين.
وأشار التقرير إلى أن سمولينغ لا يمانع على الإطلاق الاستمرار في إيطاليا ومواصلة المشوار بقميص روما، مفسحاً الطريق أمام الذئاب لإنهاء الصفقة.
ويستعد روما لتقديم عرض إلى مانشستر يونايتد لضم اللاعب مقابل 15 مليون يورو، إلا أن الشياطين الحمر يرغبون في الحصول على 20 مليون يورو.
ويراقب توتنهام موقف روما من سمولينغ، حيث يسعى بقوة لتدعيم دفاعه وإعادة اللاعب للبريميرليغ، وهو ما يجعل مسؤولو روما يسابقون الزمن لإنهاء الصفقة.
وبدوره قال كريس سمولينغ، إنه لن يفقد الأمل في استدعائه للمنتخب الإنكليزي، بعد المستويات المميزة التي يقدمها في فترة إعارته الحالية رفقة روما الإيطالي.
وثبّت سمولينغ أقدامه في التشكيل الأساسي لذئاب العاصمة، منذ انضمامه إليه في شهر أغسطس الماضي قادماً من مانشستر يونايتد.
واستبعد جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنكلترا، المدافع سمولينغ في شهر نوفمبر من عام 2017، بسبب ضعف جودته في تمرير الكرة.
ويبدو أن المستويات التي يقدمها هذا الموسم في الدوري الإيطالي، جذبت أنظار مدرب الأسود الثلاثة إليه مرة أخرى، الذي حضر مباراة روما وإنتر في شهر ديسمبر الماضي.
وعن رغبته في العودة للمنتخب الإنكليزي، قال سمولينغ بحسب ما نقل موقع «سكاي سبورتس»: «أعتقد أنني تمسكت بالأمل، وبصرف النظر عن الأسباب، لم يتحقق لي العودة للمنتخب في آخر عامين».
وأضاف: «لكن يبدو أن المدرب بدأ يهتم بالأمر بقدومه إلى روما لمشاهدة المباريات، آمل في مواصلة تقديم مستويات مميزة، وأن يظل الباب مفتوحاً أمام عودتي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock