الرياضة

ليفربول ضيف ثقيل على واتفورد في البريمييرليغ

تُستأنف اليوم منافسات الدوري الانكليزي الممتاز حيث يلعب برايتون امام كريستال بالاس، ويلعب ايضا نيوكاسل مام بيرنلي ويلعب وستهام امام ساوثهامبتون، ويلعب بورموث مع تشيلسي الجريح، ويلعب كذلك واتفورد مع ليفربول المتصدر الذي يريد أن يخطو خطوة اضافة نحو الفوز بلقب الدوري الانكليزي، حيث بات على بعد اربعة انتصارات فقط من تحقيق اللقب والفوز اليوم يمنحه فرصة عملاقة معولا على لاعبيه ماني وفيرمينيو وصلاح وفابينهو وميلنر وتشامبرلين وكيتا وفان دايك واليسون.
وفي الدوري الاسباني يلعب ايبار مع ليفانتي ويلعب فالنسيا مع رييال بيتيس ويلعب ليغانيس مع الافيس واخيرا يلعب غرناطة مع سيلتافيغو.
وفي الدوري الايطالي تقام ثلاث مباريات اليوم حيث يلعب لاتسيو مع بولونيا في اطار حرص فريق العاصمة على مواصلة المنافسة القوية ويلعب ايضا اوينيزي مع فيورنتينا كما يلعب نابولي مع تورينو.
وفي ألمانيا يلتقي بايرن ميونخ مع مضيفه هوفنهايم اليوم، حيث يخوض الفريق البافاري اللقاء وهو منتشيا بفوزه الكبير 3-0 على تشيلسي الإنكليزي في ذهاب دور الـ 16 لدوري الأبطال.
ويسعى بايرن ميونخ الذي يتربع على الصدارة، للاحتفاظ بفارق النقطة التي يفصله عن أقرب ملاحقيه لايبزغ.
ويفتقد بايرن خدمات نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف الدوري الألماني الحالي، الذي سيغيب عن الملاعب قرابة 4 أسابيع بسبب إصابته بشرخ في مفصل الركبة.
من ناحيته، يتطلع لايبزيغ لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة، حينما يستضيف باير ليفركوزن، صاحب المركز الخامس، الذي يمتلك سبعة انتصارات خارج ملعبه في البطولة هذا الموسم.
ويواجه بوروسيا دورتموند، الذي يحتل المركز الثالث بفارق 4 نقاط خلف الصدارة، ضيفه فرايبورج بعد غد، فيما يلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ مضيفه أوجسبورغ.
كما يلتقي ماينز مع ضيفه بادربورن متذيل الترتيب، وكولن مع ضيفه شالكه أيضاً.
ويطمح فيردر بريمن الذي يتواجد في المركز قبل الأخير، لوضع حد لمسلسل هزائمه الذي استمر في مبارياته الخمس الأخيرة بالبطولة، عندما يلتقي مع آينتراخت فرانكفورت.
وفي فرنسا سيحاول باريس ان يعود الى نغمة الانتصارات على حساب ديجون وسيلعب موناكو امام ستاد ريميس ويلعب مونبيليه امام ستراسبورغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock