الأولى

الكويت: الإصابات الأربع الجديدة ممن كانوا في الحجر الصحي الإجباري

«كورونا» يتمدد في المنطقة

تمدّد فيروس كورونا في المنطقة، فيما استعد عدد من الدول لمواجهته ومحاصرته من خلال إجراءات دقيقة، إضافة إلى خطوات احترازية تمثلت بتعليق الرحلات الجوية للدول الموبوءة وتعطيل المدراس والجامعات ومنع التجمعات.
وفي الكويت أعلنت وزارة الصحة أمس تأكيد إصابة 4 مواطنين بفيروس «كورونا المستجد كوفيد 19» ليصل بذلك عدد الحالات المؤكد إصابتها بالفيروس في البلاد إلى 9 حالات حتى الآن.
وأوضحت الوزارة أن الإصابات الأربع الجديدة كانت من القادمين من إيران ممن كانوا في الحجر الصحي الإجباري، كما أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني وقف جميع الرحلات المغادرة والقادمة من كوريا الجنوبية، وتايلند، وإيطاليا في الوقت الراهن، بناء على تعليمات وزارة الصحة، وذلك بعد ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد. (ص3)
فيما أعلنت وزارة الصحة في سلطنة عمان عن تسجيل إصابتين جديدتين بمرض فيروس كورونا مرتبطتين بالسفر إلى إيران ليصبح عدد الحالات المسجلة في السلطنة 4 حالات .
من جانبها أعلنت البحرين أمس تسجيل 9 حالات إصابة جديدة بفيروس «كورونا المستجد» ليرتفع إجمالي الحالات إلى 23 حالة.
وقالت وزارة الصحة إن الحالات الجديدة تعود لبحرينيين وسعوديين قادمين من إيران عن طريق دبي والشارقة عبر مطار البحرين الدولي، مضيفة أن نتائج التحاليل أكدت إصابة الحالات التسع بالفيروس.
وكانت الإمارات أعلنت عن اكتشاف 13 حالة إصابة بفيروس «كورونا المستجد» حيث تم شفاء ثلاث حالات منها، فيما تعد حالة البقية مستقرة باستثناء حالتين حرجتين حتى الآن.
وأعلنت وزارة الصحة العراقية أمس تسجيل خمس إصابات بفيروس كورونا، وتم تشخيص الحالات المصابة بالفيروس وتطبيق الحجر الصحي عليهم بالإضافة إلى 20 شخصاً تم حجرهم.
وكانت إيران أفادت بأن عدد حالات الإصابة بفيروس «كورونا» بلغ 43، مع تسجيل 8 وفيات في محافظات قم ومركزي ومازندران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock