المحليات

ناقش القضايا الإقليمية والدولية مع نظرائه في الدنمارك وقبرص وفنلندا ولوكسمبورغ

وزير الخارجية بحث تعزيز العلاقات بين الكويت والاتحاد الأوروبي

التقى وزیر الخارجیة الشیخ د.أحمد الناصر، بالممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي جوسيب بوريل، وذلك على أعمال الدورة السادسة والخمسین لمؤتمر میونخ للأمن.
وتم خلال اللقاء بحث أوجه العلاقات بين الكويت والاتحاد الأوروبي وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة، كما ناقشا المواضيع ذات الاهتمام المشترك والقضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية
كما التقى الناصر، بوزیر الخارجیة في الدنمارك ییبي كوفود أمس، اذ تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائیة وأوجه تطوی، كما ناقش الوزیران القضایا الإقلیمیة والدولیة.
والتقى الناصر، بوزیر الخارجیة في قبرص نیكوس كریستودولیدوس، اذ تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائیة وسبل الدفع إلى آفاق أرحب كما ناقش الوزیران القضایا ذات المشترك.
والتقى الشیخ أحمد الناصر، وزیر خارجیة فنلندا بیكا یستو، اذ تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائیة بین البلدین وسبل تطوی كما ناقش الوزیران القضایا الإقلیمیة والدولیة ذات المشترك.
كما التقى الناصر، مساء أمس الأول، وزیر الخارجیة في دوقیة لوكسمبورغ جان أسلبورن، إذ تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائیة بین البلدین وسبل الدفع إلى آفاق أرحب كما ناقش الوزیران القضایا الإقلیمیة والدولیة.
والتقى المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لسورية السفير غير بيدرسن، حيث جدد الناصر دعم الكويت لمبعوث الأمين العام إلى سورية لمساعيه الرامية إلى استتباب الأمن والاستقرار في ربوع سورية بدوره أثنى بيدرسون على الدور الكبير الذي تقوم به الكويت وإسهاماتها الإنسانية الخيرة ووقوفها كذلك بجانب الشعب السوري.
كما التقى الناصر، وزیر الدولة بوزارة الخارجیة الألمانیة بألمانیا نیلز آنین، وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائیة التاریخیة بین البلدین وسبل توطی في شتى المجالات كما تمت مناقشة تطورات القضایا على المستویین الإقلیمي والدولي.
والتقى، وزیر الخارجیة الیمنی محمد الحضرمي، حيث تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائیة بین البلدین، وسبل تطوی في شتى المجالات كما تمت مناقشة تطورات القضایا الإقلیمیة والدولیة.
كما التقى الناصر، وزیر الدولة بوزارة الخارجیة في المملكة المتحدة جیمز كلیفرلي، حيث تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائیة التاریخیة بین البلدین، وسبل تعزی في شتى المجالات كما تمت مناقشة تطورات القضایا والتطورات على المستویین الإقلیمي والدولي.
والتقى وزير الخارجية بنظيره في قرغيزستان تشينغيز أيدربيكوف، حيث تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وسبل تعزيزها في كافة المجالات كما تمت مناقشة تطورات الأوضاع والقضايا الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock