الرياضة

بعد غياب 82 يوماً… هازارد يعود أمام سيلتا فيغو

الكرواتي بروزوفيتش على طاولة النادي الملكي

أبدى المسؤولون في نادي ريال مدريد الإسباني اهتماما بالتعاقد مع الكرواتي الدولي مارسيلو بروزوفيتش نجم وسط إنتر ميلان، وفقا لما نشرته صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية.
ويعتبر الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد من أشد المعجبين ببروزوفيتش، ويؤمن بقدراته في اللعب بجوار كاسيميرو في خططه، أو حتى يكون احتياطيا قويا له، يتم الدفع به في أوقات معينة من المباريات.
ويرتبط بروزوفيتش – 27 عاما- الذي وصل إلى «النيراتزوري» في العام 2015، بعقد مع إنتر ميلان حتى نهاية موسم 2021-2022. ويشير تقرير الصحيفة التي تتخذ من العاصمة الإيطالية مقرا لها إلا أن النادي يرغب في تمديد عقده.
ويحرص المسؤولون في «جيوزيبي مياتزا» بالفعل على تحصين اللاعب من أي إغراءات خارجية قد يتلقاها من الأندية الكبرى، وفي مقدمتها بالطبع ريال مدريد الذي يبدي اهتماما بالحصول على خدماته في الصيف المقبل.
وهذا الموسم شارك بروزوفيتش في 28 مباراة بقميص إنتر ميلان في كل المسابقات، وأثبت أنه لاعب محوري لا يمكن الاستغناء عنه في خطط الإيطالي أنطونيو كونتي.
وسجل بروزوفيتش نجم فريق دينامو زغرب الكرواتي السابق 3 أهداف، وصنع 5 أخرى لزملائه في 1414 دقيقة دافع فيها عن ألوان قميص إنتر ميلان.
وفي سياق ذي صلة يعود البلجيكي إيدين هازارد إلى الملاعب بشكل تام قبل مباراة سيلتا فيغو، بعد 82 يوما من الغياب، حيث فضل المدرب زين الدين زيدان عدم المخاطرة بإشراكه في مواجهتي ريال سوسييداد وأوساسونا اللتين كان يتوقع أن تتسما بالخشونة.
ومن المنتظر أن يصبح هازارد جاهزا قبل نهاية الأسبوع الحالي الذي سيتدرب فيه منفردا بالمدينة الرياضية الخاصة بريال مدريد، على أن ينضم لباقي زملائه اعتبارا من اليوم مثلما فعل في الأسبوعين الماضيين.
وكشف زيدان عن نواياه عقب الفوز على أوساسونا، موضحاً أن الفترة الأخيرة كان ضروريا فيها أن يتدرب هازارد بنفس وتيرة المجموعة للارتقاء بلياقته البدنية.
وقال المدرب الفرنسي: «توصلنا لهذا القرار معا ولم يكن الوقت مناسبا، سنرى هذا الأسبوع، سوف يكون بحاجة لهذا الأسبوع الطويل ونتمنى أن يتمكن من المشاركة الأسبوع المقبل»، في إشارة للقاء سيلتا فيغو.
وكان هازارد قد تعرض للإصابة في 26 نوفمبر الماضي نتيجة تدخل قوي من مواطنه توماس مونييه، أثناء مباراة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.
ولم يحتج اللاعب لتدخل جراحي كي يعالج إصابته في الكاحل الأيمن، لكن عملية تماثله للشفاء استغرقت وقتا أطول من المتوقع ليصل إلى ثلاثة أشهر تقريباً، ويعول زيزو كثيراً على تعافيه سريعاً كي يلحق بمواجهة مانشستر سيتي الإنكليزي في دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق