بطاقة فنية

طباعة

b_100_99_16777215_0___images_1-2018_f1(105).pngإلى الفنانة نسرين احمد الملتزمة بأخلاق الفن منذ ان بدأت في مسلسل «وين ما طقها عوجه» وحتى مسرحية امينة، ورغم التزامها ونجاحها الا انها مقلة فأعمالها الفنية لا تتعدى الثلاثين عملاً ولأن نسرين فنانة متمكنة نطالبها بأن تكثف اعمالها الفنية خاصة انها نضجت فنياً فلا تطيلي غيبتك يا نسرين وعودي أدراجك واجعلينا نقول المثل الدارج: من طول الغيبات جاب الغنايم.