جريدة الشاهد اليومية

الأربعاء, 09 أكتوير 2019

استشراف مستقبل الصناعة المصرفية

تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد, حفظه الله ورعاه, استضاف البنك المركزي المؤتمر المصرفي العالمي « صياغة المستقبل»  وشارك في هذا المؤتمر خبراء ومتخصصون في الصناعة المصرفية والمالية على المستويين المحلي والعالمي.
وهدف المؤتمر الخروج بتصور شامل لمستقبل الصناعة المصرفية واستشراف المستقبل لمواجهة التحديات التي يواجهها الاقتصاد العالمي والمتغيرات الإجتماعية والتقنية في مجال الصناعة المصرفية والمالية.
تم تقديم العديد من أوراق العمل القيمة في جلسات حول السياسات النقدية غير التقليدية وإعادة تشكيل الخدمات المالية من خلال التقنيات والابتكارات الحديثة والتغيرات في ثورة التقنيات المالية وواقع الصناعة المصرفية وكذلك التحديات التي يواجهها الاقتصاد العالمي مع زيادة حدة المنافسة في الصناعة المصرفية ودخول منافسين جدد من شركات التقنيات المالية,بالإضافة إلى عرض وجهات نظر الجهات الرقابية والمصرفية حول التطورات المستقبلية التي ستشهدها الصناعة المصرفية والمالية وكيفية التعامل معها .
حبذا لو تطرق المشاركون في هذا المؤتمر لواقع الحوكمة في مجال الصناعة المصرفية والمالية, حيث إن الحوكمة والإدارة الرشيدة أصبحت مطلباً ضرورياً وملحاً في مجال الصناعة المصرفية والمالية.
ودمتم سالمين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث