جريدة الشاهد اليومية

الخميس, 14 مارس 2019

حتى «المعزا» أفضل بالسكن

المدارس بالكويت اصابها خرير بسبب الامطار، ونحن دولة مصدرة للنفط، ومدارس فنلندا نموذجية، وهي دولة مصدرة للاخشاب.
في ماليزيا مستشفى برنس كورت وهو من المستشفيات العشرة الاولى بالعالم، ويعتمد اقتصادها على تصدير المنتجات المطاطية وزيوت النخيل ، ونحن دولة نفطية وعجزت وزارة الصحة بالكويت عن تشغيل مدينة الجهراء الطبية التي تم افتتاحها منذ 8 أشهر.
من أفضل الجامعات بالعالم في الصين وعدد سكانها مليار و 386 نسمة، وبالكويت تعداد السكان مليون و200 الف، وجامعة الشدادية منذ 12 سنة، يبنونها وما خلصت، والجامعة الحالية عبارة عن كليات مترامية الاطراف.
وكشف تقرير حديث عن تصدر سنغافورة قائمة الدول التي لديها أفضل طرق في العالم، بينما جاءت الإمارات في المركز الثالث، متفوقة على دول عالمية مثل هولندا واليابان وفنلندا والولايات المتحدة الأميركية وهونغ كونغ... ونحن بالكويت نعتبر من اغنى عشر دول في العالم، وطرقنا  سيئة للغاية ، والمصيبة اننا في السبعينات نرسل كتب تعليم للامارات ونبني لهم المدارس، وهم احتلوا المركز الثالث عالميا في افضلية الطرق، ونحن شوارعنا بها حفر .. وتطاير حصى.
بس تدرون اننا افضل منهم، ونطقهم عشرة صفر في الرفق بالحيوان ، فالحكومة تمنح مربي الاغنام والمعز «جاخور» بمساحة 1200 متر، بينما رب الاسرة الكويتية تمنحه بعد 20 عاماً من الزواج قطعة ارض بمساحة 400 متر لبناء وحدة سكنية لاطفاله، اي بيت «المعزا» تفوق مساحته بيت المواطن 3 اضعاف .. اي حتى «المعزا» افضل منا بالسكن.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث