جريدة الشاهد اليومية

ناصر الحسيني

ناصر الحسيني

هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.

إلى الخطوط الجوية الكويتية

الخميس, 07 ديسمبر 2017

قرار الخطوط الجوية الكويتية  والمتمثل في عدم تسيير رحلات الى الاسكندرية غريب عجيب، وكأن لسان حالها يقول «مانبي زبائن».
أنا شخصيا كل شهر تقريبا اذهب للاسكندرية، وأمضي بها اسبوعا، منها للراحة، كون الاسكندرية أنقى هواء من القاهرة وأهدأ، وتعامل الإسكندرانية غير، ومنها اطلع على سير دراسة ابني «مبارك» ومرات اصعد «المصرية» ومرات «الجزيرة» ومرات «طيران العربية» ومرات «ايركايرو»، وكل مرة اجد الطائرة «فل» من الركاب، وهنا اتساءل: طالما باليوم تقلع من الكويت اكثر من 4 رحلات، فهذا يعني ان هناك ضغط مسافرين على خط - كويت - اسكندرية - كما ان هناك اكثر من 1000طالب كويتي بجامعات الاسكندرية، اذن ما الذي يمنع الكويتية من الذهاب للاسكندرية، حتى لو لرحلتين بالأسبوع؟! بل ان الغريب بالامر ان طيران العربية التابع للامارات يُقلع مباشرة من الكويت الى الاسكندرية والعكس، والخطوط الجوية الكويتية  لا تذهب الى الاسكندرية، مع انني شخصيا احب السفر على «الكويتية» لثقتي  بها من حيث الجودة، ولكن مع الاسف ليس لها رحلات الى الاسكندرية.
لذا اتمنى من القياديين بالخطوط الجوية الكويتية وعلى رأسهم الشيخ الحبيب الخلوق سلمان الحمود الصباح ان يعيدوا النظر في ايقاف رحلات - كويت - اسكندرية والعكس.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث