جريدة الشاهد اليومية

الأحد, 07 أبريل 2019

كواليس معرض العطور

من المفترض أن معرض العطور هو تجمع شركات متخصصة في نفس المجال  تحت سقف واحد لبيع منتجاتها عن طريق «المسوقين», ولكن اتضح ان معرض العطور المقام في ارض المعارض الاخير اصبح مكانا للتهريج والتمثيليات. اصبح «سيرك معطّر» أبطاله المسوّقات المشاهير» واللاتي يسمين انفسهن «بالفاشينستات» على الرغم من كونهن مجرد  «مسوّقات» إلا ان ما فعلته في المعرض من تصرفات وتصوير عشوائي وتسويق رخيص وبعد الهوشات الغريبة التي حدثت بسبب «عطر» وبسبب «تحية» اصبح معرض العطور «مسلسلاً» تراجيدياً يعكس الانحدار الاخلاقي والمجتمعي الذي نواجهه مؤخرا.
زحمة وتهافت على المسوقات المشهورات والسبب بيع عطر «محلي» والطامة الكبرى ان المسوقات المشهورات «شايفين نفسهم» على الرغم من كونهن مسوقات ووظيفتهن التسويق للمنتج وبيعه لضمان حصولهن على «نسبة» او «كوميشن»فقط!
انتشرت المقاطع «التمثيلية» بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الواتساب والسبب الصوري هو «التحية», ولكن السبب الحقيقي هو «التسويق» للمنتج وانتم «يا غافلين لكم الله» هل تصدقون هذه الخرافات سيخرجن بعد فترة بفيديو «صلح» وستنتشر هذه المقاطع ليحصدن «لايكات» اكثر فقط وهكذا!
كواليس وسيرك معرض العطور يجب ان يتوقف,  وهذا دور الوسائل الإعلامية والشبكات الاخبارية التي تتسارع في نقل كل ما هو سيء لمجرد الشهرة، فالناس  اصبحوا يعرفون الحقيقة واكبر من ان يصدقوا تفاهات المسوقات المشهورات صاحبات الوجوه المفبركة والاخلاق البشعة! لنعكس واقعاً اجمل, واقعنا الحقيقي وليس واقع «قروبات» يعيشون في عالم افتراضي عالم لا وجود له.
التهريج له مكان خاص يسمى «سيرك» وليس ارض المعارض فهذه مناطق للمتسوقين فقط  بعيدا عن كل التفاهات والمشاكل.
توقفوا عن متابعة ونشر فيديوهات هؤلاء المسوقات اللاتي يقتاتن خلف هذه الفضايح و«على ظهوركم» انتم من جعل منهم مشاهير، انتم من اوصلهن لهذا الغرور والبشاعة والقبح! توقفوا عن نشر مقاطعهن!

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث