جريدة الشاهد اليومية

نركز على تأمين مداخل مياه البحر لمحطتي الزور

الخالد: العمل جار في التعامل مع البقع النفطية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
قال المتحدث الرسمي باسم القطاع النفطي الشيخ طلال الخالد حول آخر التطورات ومستجدات البقع النفطية المتواجدة في جنوب المياه الإقليمية للكويت، إنه مازال العمل جارياً في التعامل مع البقع النفطية من قبل فرق الطوارئ التابعة لشركة نفط الكويت وشركة البترول الوطنية الكويتية...
إقرأ المزيد...

سيلفي زهور

أرسل إلى صديق طباعة PDF

سياح يلتقطون «سيلفي» أمام معرض لوحات الزهور من الفواكه والخضراوات، ضمن مسابقة انطلقت فعالياتها أمس في بروكسل، بهدف الترويج السياحي من خلال الأطعمة الطازجة التي تقدم إلى زوار العاصمة البلجيكية.

ألماني يذهب للعمل سباحة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
لم يتحمل الألماني بنجامين ديفيد ركوب الحافلة أو الدراجة عبر شوارع ميونيخ المزدحمة يوميا للذهاب إلى العمل، فقرر الذهاب سباحة.
يضع ديفيد الكمبيوتر الشخصي الخاص به وملابسه في حقيبة ضد الماء على ظهره ويرتدي زي السباحة ويبدأ رحلته اليومية في مياه نهر «إيسار». وقال ديفيد...
إقرأ المزيد...

تدخين الأم خلال الحمل يسبب تلف شبكية عين طفلها

أرسل إلى صديق طباعة PDF
تشير دراسة دنماركية إلى أن النساء عندما يدخن أثناء الحمل أو ينجبن أطفالا ناقصي الوزن يكون أطفالهن عرضة بشكل أكبر لتلف الألياف العصبية لشبكية العين.
ويشير الباحثون إلى أن تلف طبقة الألياف العصبية في شبكية العين قد يزيد من مخاطر ضعف النظر والإصابة بالمياه الزرقاء.
ويقول...
إقرأ المزيد...

مدفع مضاد للطائرات... بين فتاتين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

فتاة تجلس على مدفع مضاد للطائرات وأخرى تقف بجوار الفوهة خلال معرض للمدفعية أقيم  في جامو الهندية بهدف تعريف طلبة المدارس والكليات ببعض أنواع الأسلحة العسكرية.«أيه بي أيه».

مُعلمة تحتفل بزفافها مع تلاميذها

أرسل إلى صديق طباعة PDF
سمحت المعلمة  الأميركية مارييل سلاجر لتلاميذها بمشاركتها حفل زفافها. وأرادت أن تبين لهم مدى أهميتهم بالنسبة لها
وكان المشهد رائعاً عندما قادها 20 طفلاً وطفلة، قبل أن تقف مع زوجها مايك. وحملت تلميذاتها  أكاليل الزهور وارتدين فساتين بيضاء متماثلة، فيما ارتدى الأولاد...
إقرأ المزيد...
يمكن مشاهدتها مساء اليوم والغد

السعدون: شهب الفيرساوسيات في سماء الكويت

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أعلن الفلكي والمؤرخ عادل السعدون ان سماء الكرة الأرضية ستشهد دخول شهب الفيرساوسيات ويمكن مشاهدتها من الكويت مساء اليوم وغد وأن عددها بين 50 و100 شهاب في الساعة وستكون أكثر زخات خلال الـ100 سنة الماضية.
وأوضح أنها سميت بذلك لأنها تشاهد ظاهريا في المجموعة النجمية فيرسيوس...
إقرأ المزيد...

الصفحة 6 من 13