جريدة الشاهد اليومية

احتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط

المحرق عبر من بوابة الشباب إلى نصف نهائي كأس النخبة البحريني

أرسل إلى صديق طباعة PDF
تمكن المحرق من العبور للدور النصف نهائي لبطولة كأس النخبة البحريني، بعد الفوز على الشباب بنتيجة 2-1، في لقاء ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى، كما تأهل ايضًا النجمة مع الحد بعد تعادلهما معًا بنتيجة 2-2.
احتل المحرق المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط،...
إقرأ المزيد...
ينظمها النادي في كل عام خلال الشهر الكريم

بداية ناجحة للبطولة الرمضانية المفتوحة لكرة اليد في نادي سلوى الصباح للفتيات

أرسل إلى صديق طباعة PDF
كتب يحيى سيف:

شهدت صالة نادي سلوى الصباح للفتيات بداية ناجحة للبطولة الرمضانية المفتوحة لكرة اليد التي ينظمها النادي كل عام استغلالا للأجواء الاجتماعية خلال الشهر الكريم، لاسيما في الفترة المسائية بعد فترة الإفطار وتميزت المباريات بين الفرق المشاركة بالإثارة والندية...
إقرأ المزيد...

كلوب فاجأ أرنولد بنبأ انضمامه لمنتخب إنكلترا

أرسل إلى صديق طباعة PDF
قال ترينت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول إن مدربه يورغن كلوب باغته بنبأ انضمامه إلى تشكيلة إنكلترا، المكونة من 23 لاعبا، في كأس العالم بروسيا، الصيف المقبل.
وقدم اللاعب، البالغ عمره 19 عاما، مستويات رائعة هذا الموسم مع ليفربول، وشارك في 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة...
إقرأ المزيد...
بواتينغ حقق ما عجز عنه الكبار بتسجيل ثلاثية تاريخية

ليفانتي بخّر أحلام برشلونة بإنهاء الموسم دون خسارة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
بخر ليفانتي احلام ضيفه برشلونة المتوج بطلا والحق به اول هزيمة هذا الموسم بفوزه عليه 5-4 في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وحقق ليفانتي، بطل دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي، فوزا تاريخيا على العملاق الكاتالوني، كما سجل لاعبه الغاني الشاب...
إقرأ المزيد...

نيمار نال جائزة أفضل لاعب في فرنسا

أرسل إلى صديق طباعة PDF
نال النجم البرازيلي نيمار جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم في موسمه الأول مع باريس سان جيرمان، وذلك من خلال تصويت شارك فيه نظراؤه اللاعبين الذين اختاروه لخلافة زميله الأوروغواياني ادينسون كافاني.
ويأتي تتويج نيمار الذي كلف سان جيرمان الصيف الماضي 222 مليون...
إقرأ المزيد...
قدمتها له رابطة الدوري

محمد صلاح حصد جائزة جديدة في البريمييرليغ

أرسل إلى صديق طباعة PDF
حصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم المقدمة من رابطة البريمييرليغ.
وسجل اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً 31 هدفا في 35 مباراة شارك فيها بالمسابقة خلال موسمه الأول في قلعة أنفيلد، قادماً من روما الإيطالي.
وتفوق صلاح على...
إقرأ المزيد...

كهربا ودع العميد عقب التتويج بالكأس

أرسل إلى صديق طباعة PDF
ودع الدولي المصري محمود عبدالمنعم «كهربا» جماهير اتحاد جدة، عقب تتويج فريقه بكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الفيصلي في المباراة النهائية للمسابقة 3 / 1.
ولعب كهربا مع اتحاد جدة لمدة موسمين على سبيل الإعارة، علمًا بأنه انضم للفريق السعودي قادما من الزمالك...
إقرأ المزيد...

الصفحة 6 من 17