جريدة الشاهد اليومية

خمس مباريات في الدوري الإسباني الليلة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
تتواصل منافسات الجولة الرابعة من مسابقة لدوري الاسباني اليوم حيث يلعب  ايبار مع اسبانيول فيما يلعب الافيس مع اشبيلية كما يلعب سيلتافيغو مع غرناطة ويلعب بلد الوليد مع اوساسونا واخيرا يلعب ريال بيتيس مع خيتافي.
وبدوره صف مدرب إشبيلية جولين لوبيتيغي مواجهة ديبورتيفو...
إقرأ المزيد...

فرنسا تكتفي بثلاثية سهلة في مرمى أندورا

أرسل إلى صديق طباعة PDF
اكتفى منتخب فرنسا بثلاثية في شباك ضيفه أندورا، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات المجموعة الثامنة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا «يورو 2020».
سجل ثلاثية الديوك كينغسلي كومان وكليمنت لينجليه ووسام بن يدر بالدقائق 18 و52 و91، ليرفع أبطال العالم رصيدهم إلى 15 نقطة...
إقرأ المزيد...

مدرب بلجيكا: دي بروين أفضل صانع ألعاب في العالم

أرسل إلى صديق طباعة PDF
وصف روبرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا، لاعبه كيفن دي بروين، بأنه «أفضل صانع لعب في العالم» بعد أن سجل هدفا وصنع ثلاثة في فوز ساحق 4 - 0 على اسكتلندا في تصفيات بطولة أوروبا 2020.
وافتقدت بلجيكا القائد المصاب إيدين هازارد لكن غيابه لم يكن مؤثرا حيث قدم المنتخب المصنف الأول...
إقرأ المزيد...

غريزمان يكشف عن أسباب ضياع ركلة الجزاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
واصلت لعنة ركلات الجزاء مطاردتها لأنطوان غريزمان نجم برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا.
وأضاع غريزمان ركلة جزاء بعد مرور 28 دقيقة خلال مباراة منتخب بلاده أمام أندورا، في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020.
وكان مهاجم برشلونة قد أضاع ركلة جزاء في مباراة الجولة الماضية...
إقرأ المزيد...

راموس : الأرقام خلقت لكي تتكسر

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أعرب سيرجيو راموس، لاعب وقائد المنتخب الإسباني، عن سعادته بتحقيق الانتصار برباعية على جزر فارو، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.
وبمشاركته أساسيًا مساء  الأحد الماضي ، عادل راموس رقم الحارس المُخضرم إيكر كاسياس، بـ167 مباراة كأكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية...
إقرأ المزيد...

سلوفاكيا تحيي آمال التأهل بالفوز على المجر

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أحيت سلوفاكيا آمالهما في التأهل لبطولة الأمم الأوروبية «يورو 2020»، وذلك بعد أن عادت بانتصار ثمين من ملعب المجر بنتيجة «1-2» في اللقاء الذي جمعهما أول أمس  الاثنين، على ملعب «جروباما أرينا» ضمن المجموعة الخامسة.
أنهى منتخب سلوفاكيا الـ45 دقيقة الأولى...
إقرأ المزيد...

إسبانيا تعول على شراهة ألكاسير التهديفية العالية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
مع حصد 18 نقطة من الفوز في المباريات الست الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة «يورو 2020»، يرى المنتخب الإسباني أنه يستطيع إحراز العلامة الكاملة من خلال الفوز في جميع المباريات العشر بمجموعته في التصفيات وحصد 30 نقطة كاملة.
ويدين المنتخب...
إقرأ المزيد...

الصفحة 3 من 11