جريدة الشاهد اليومية

وخز إبرة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
يقولون في الامثال الجميلة «الاختلاف في وجهات النظر لايفسد للود قضية» الا ان الاختلاف في وجهات النظر عند بعض الفنانين والفنانات بدا واضحا انه يفسد للود ليس قضية فحسب وإنما قضايا، فما إن تختلف فنانة مع زميلة لها حتى تقول فيها ما ليس بها، وفي كثير من الاحيان على مسمع...
إقرأ المزيد...

لمع البرق اليماني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

عندما نقارن مسلسلات الماضي بمسلسلات هذه الايام نجد الفرق كبيرا خاصة في قصة العمل، ففي الماضي كانت القصص تحاكي الواقع، وفي الحاضر نجدد القصص تحاكي ما ليس واقعا، حتى اننا نرى الاعمال وننساها بينما اعمال الماضي لاتنسى وكثير منها مازال راسخا في اذهاننا لجودة القصة أليس كذلك؟

دبابيس فنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

توفيت ام فنانة شبه معروفة ، وبعد يومين عادت للحياة من جديد ، كيف يكون ذلك ؟ الفنانة أماتت امها حبا بالشهرة فالشهرة اهم من كل شيء الا ان الام ظهرت وكذبت الابنة وقالت انها حية تشم الهواء. أمر يثير الدهشة فهل هذه الفنانة في كامل قواها العقلية ؟ الله اعلم وعش رجبا ترى في الفن عجبا.

أحلام تخسر 15 كيلو غراماً برجيم قاسٍ

أرسل إلى صديق طباعة PDF
لفتت الفنانة الإماراتية أحلام أنظار متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بنحافتها ورشاقتها المذهلة في الآونة الأخيرة لتصبح حديث كل من حولها عن السبب الرئيسي لرشاقتها.
وانتشرت الكثير من الشائعات التي تشير أن الفنانة أحلام قد تكون خضعت لعملية تكميم...
إقرأ المزيد...

فيديو قديم يلاحق بدرية أحمد

أرسل إلى صديق طباعة PDF
لم تمر فترة طويلة على خلع الفنانة بدرية أحمد حجابها وعودتها لساحة مواقع التواصل الاجتماعي بلوك جديد لتثير الجدل إلا وخرج متابعوها بمقطع تصويري قديم لها انتشر مؤخراً ظهرت فيه تعلن إصابتها بسرطان الثدي.
جمهور الفنانة بدرية أحمد اعتقدوا أن الفيديو حديث وأنها أعلنت...
إقرأ المزيد...

نور الغندور تكشف عن أصعب مشهد لها مع ليلى عبدالله في مسلسل «حضن الشوك»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
نشرت الفنانة نور الغندور، عبر حسابها على تطبيق «سناب شات»، مقطع فيديو، كشفت فيه عن أصعب مشهد جمعها بالفنانة ليلى عبدالله في مسلسل «حضن الشوك»، الذي يتم تصويره حاليا بالكويت.
وظهرت «نور» في الفيديو برفقة «ليلى»، وروت فيه تفاصيل المشهد قائلة: «أمس...
إقرأ المزيد...

منذر رياحنة وأسيل عمران وخالد أمين يجتمعون في المؤتمر الصحافي لمسلسلهم الجديد «ماذا لو؟»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
تغطية فالين فخري:

أقيم مساء أمس الأول مؤتمراً صحافياً لفريق مسلسل «ماذا لو؟» وكان ذلك بحضور نجوم المسلسل منذر رياحنة، أسيل عمران، خالد أمين، روان مهدي، على الحسيني، حسن إبراهيم بالإضافة إلى المخرج حسين دشتي والمنتج والممثل عبدالله عبد الرضا.
كما شارك في المؤتمر عدد...
إقرأ المزيد...

الصفحة 2 من 19