جريدة الشاهد اليومية

هند البلوشي: لا أرغب بإحداث بلبلة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
كشفت الفنانة هند البلوشي عن سبب عدم إعلانها عن الطلاق، قائلة: «لا أرغب بإحداث بلبلة على السوشيال ميديا، وامتنعت عن إعلان خبر الطلاق من أجل نفسيتي وخصوصيتي وعيالي، عشان أقدر أحافظ على مشاعرهم وأربيهم صح، وللحين ما حسستهم بهذا الأمر».
وأطلقت الفنانة هند البلوشي،...
إقرأ المزيد...

للمرة الأولى ... مي العيدان تتفق مع أسيل عمران

أرسل إلى صديق طباعة PDF
نشرت الإعلامية مي العيدان، عبر حسابها على «إنستغرام»، مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة السعودية أسيل عمران وهي تتحدث عن الطلاق.
وقالت أسيل فيه إنها تتلقى الكثير من التعليقات السلبية بسبب كونها امرأة مطلقة. وأشارت إلى أن كلمة «مطلقة» أصبحت كأنها شتيمة».
وأضافت أن...
إقرأ المزيد...

انتصار الشراح أول ضيفة على إذاعة «إف ام» العمانية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
استضافت اذاغة اف ام العمانية مع بدء انطلاقتها الفنانة انتصار الشراح كأول ضيفة على هذه الإذاعة، وقالت انتصار الشراح انها سعيدة لكونها اول فنانة تستضيفها هذه الإذاعة العمانية وانها تتواجد بين اهلها، فهي انتقلت من بلدها إلى بلدها، وان الشعب العماني تربطه بالشعب الكويتي...
إقرأ المزيد...

إلهام علي تستفتي جمهورها حول تمثيلها لشخصية شريرة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أطلقت الفنانة إلهام علي استفتاء لجمهورها، عبر خاصية «story» على موقع «انستغرام»، لمعرفة آرائهم حول تقديمها دور الشريرة في عملها المقبل.
وقالت «إلهام»: «بدأ العد التنازلي للتصوير مستعدين تشوفوني بدور الشر من جديد ودكم تشوفوني بأدوار الشر، نعم أو لا؟ طبعا...
إقرأ المزيد...

شمس ترد على منتقديها

أرسل إلى صديق طباعة PDF
بعد الانتقادات الشديدة التي تعرضت لها خلال الفترات الماضية، خاصة بعد ظهورها في أحد البرامج الفضائية وإطلاق الكثير من التصريحات النارية سواء حول حياتها الشخصية أو زملائها بالوسط الفني، فضلت الفنانة شمس عدم الرد على هذه الانتقادات بشكل مباشر.
«شمس» نشرت تدوينة، عبر...
إقرأ المزيد...
ضمن فعاليات مهرجان الدن في سلطنة عمان

تكريم الفنانة الكبيرة حياة الفهد بحضور الرئيس الفخري للمهرجان سمو الشيخة تغريد السعيد

أرسل إلى صديق طباعة PDF
كرم مهرجان الدن المسرحي الفنانة الكويتية الكبيرة حياة الفهد بعد الانتهاء من عرض المسرحية الكويتية مملكة الاسود بحضور الرئيس الفخري للمهرجان سمو الشيخة تغريد ال سعيد، واعربت حياة الفهد عن سعادتها البالغة لهذا التكريم، وان مثل هذه المواسم الثقافية ليست غريبة على سلطنة...
إقرأ المزيد...

وعد توجه رسالة تحذيرية لمن حولها

أرسل إلى صديق طباعة PDF
كشفت النجمة «وعد» لجمهور حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عما تشعر به جراء التعامل مع بعض المحيطين بها.
وغردت وعد برسالة تحذيرية، لم تذكر المقصودين بها، قائلة: «الواحد ما بقى فيه حيل يعاتب ولا يجامل ولا يتعشم ولا يثق ولا حتى يكره، رصيد...
إقرأ المزيد...

الصفحة 2 من 26