جريدة الشاهد اليومية

الإفتتاحية

الصبر مفتاح الفرج

أرسل إلى صديق طباعة PDF
عندما بدأ الربيع العربي بقيادة السفارات الأميركية مع بعض الدول العربية، مدعومين من بعض الحكام العرب، مجيشين الإخوان المسلمين في جميع الدول العربية، كانت الشرارة الأولى من تونس، وبسرعة البرق ثار الشارع المصري، ومن ثم رفع السلاح في ليبيا، ومن ثم بدأت الحرب الأهلية...
إقرأ المزيد...

خلصنا عشر... والله يعينّا ويعينكم على الجاي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
اليوم الأحد 26/11/2017 تكون «الشاهد» قد أكملت عشر سنوات على إصدارها الأول، بوصولها إلى العدد «3208».
كان صدور العدد الأول حلماً واليوم أكملنا عشر سنوات... لم تكن سهلة، كانت أصعب من الصعبة، والمثل يقول: «إرضاء الناس غاية لا تدرك».
لقبنا بالصحيفة الصفراء... الصحيفة...
إقرأ المزيد...

شرف تطبيق القانون شرف لكِ يا حكومة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
إلى سمو رئيس مجلس الوزراء المستقيل ورئيس وزراء تصريف العاجل من الأمور، ورئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة القادمة، سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح... قرار تطبيق قانون المرور في شوارع دولة الكويت أخذ منذ شهرين ونصف من حكومتك المستقيلة، وأخذ قرار تنفيذه حين أصبحت...
إقرأ المزيد...

ما هو الحل؟

أرسل إلى صديق طباعة PDF
بالأمس استقالت حكومة سمو الشيخ جابر المبارك السادسة على مدى ست سنوات، يعني المفروض حكومة ونص، مو ست حكومات، لأن كل حكومة مدتها 4 سنوات، دستورياً، برلمانيا، لكن تعودنا في الكويت كل كم شهر تقدم الحكومة استقالتها لاستجواب وزير، لاستجواب رئيس الوزراء.
نفس ما حصل مع سمو الشيخ...
إقرأ المزيد...

ضحية بيت العز

أرسل إلى صديق طباعة PDF
نفس ما حصل في استجواب الشيخ سلمان الحمود وزير الاعلام السابق, حصل مع الشيخ محمد عبدالله المبارك.
هرج ومرج, خروج على اللائحة البرلمانية, خروج على نص الدستور بالاستجواب, صراخ, انفعال, ما أدى إلى نيران صديقة صوبت الوزير من ظهره, دون أن يعلم من الذي أصابه بمقتل.
غضب وخروج رئيس...
إقرأ المزيد...

الصفحة 1 من 64