جريدة الشاهد اليومية

برشلونة ينجو من فخ الإنتر بفضل سواريز

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_133_16777215_0___images_1-2018_S1(241).png

انتصر برشلونة الإسباني على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة «2-1»، ، على ملعب الكامب نو، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

افتتح لوتارو مارتينز المباراة بهدف أول لإنتر ميلان في الدقيقة الثالثة، وتعادل لويس سواريز لبرشلونة في الدقيقة 58، قبل أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 84.
وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 4 نقاط بالتساوي مع بوروسيا دورتموند في صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد إنتر عند نقطة واحدة في المركز الثالث.
دخل برشلونة سريعًا في أجواء المباراة، وبعد 80 ثانية من إطلاق الحكم صافرة البداية، سدد أنطوان جريزمان أول تسديدة من خارج المنطقة، تصدى لها الحارس سمير هاندانوفيتش.
وباغت إنتر نظيره برشلونة، بعدما أحرز لوتارو مارتينيز الهدف الأول للنيراتزوري في الدقيقة الثالثة، بعد تمريرة من سانشيز بين المدافعين، انفرد على إثرها مارتينيز الذي تفوق على لينجليت، الذي وقع في الخطأ، ليسدد لوتارو الكرة داخل شباك تير شتيجن.
وفي الدقيقة 76، خرج تير شتيجن من مرماه ناحية الراية الركنية بالجهة اليسرى، ليبعد الكرة خارج الملعب، قبل أن ينفذها لوتارو بشكل سريع إلى دي أمبروزيو الذي حاول التسديد في المرمى مباشرة لتخرج إلى الشباك الخارجية.
وأشهر دامير سكومينا البطاقة الصفراء في وجه أنطونيو كونتي المدير الفني للإنتر، لاعتراضه على قرارات الحكم، بعدما وجه إليه تحذيرًا في وقت سابق من اللقاء.
وتمكن سواريز من إضافة الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 84، بعد مجهود فردي مميز من ميسي الذي راوغ وتوغل ومرر الكرة إلى سواريز ليمر ببراعة من مدافع الإنتر وينفرد بالمرمى ويسدد داخل الشباك بنجاح، لتنتهي المباراة بفوز البارشظا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث