جريدة الشاهد اليومية

انتصار سهل للسيتي على زغرب بهدفين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_193_16777215_0___images_1-2018_S2(235).png

حقق مانشستر سيتي فوزًا بأقل مجهود على ضيفه دينامو زغرب بهدفين نظيفين مساء الثلاثاء، ضمن مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز هدفي السيتي رحيم سترلينغ وفيل فودين في الدقيقتين 66 و90+5.
وانفرد مانشستر سيتي بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، متفوقا على دينامو زغرب وشاختار دونيتسك اللذين يملكان في رصيديهما 3 نقاط، فيما يقبع أتالانتا في المركز الأخير برصيد صفري.
لم يغير غوارديولا من أسلوب لعبه، فاعتمد على طريقة 4-3-3، حيث واصل إشراك البرازيلي فرناندينيو في عمق الدفاع إلى جانب نيكولاس أوتامندي بإسناد من الظهيرين جواو كانسيلو وبنجامين مندي، وقام الإسباني رودري بدور لاعب الارتكاز وراء ثنائي صناعة الألعاب إلكاي جوندوجان ودافيد سيلفا، فيما تكون الخط الأمامي من الثلاثي رياض محرز وبرناردو سيلفا وسيرجيو أغويرو.
في الجهة المقابلة، لجأ دينامو زغرب إلى طريقة اللعب 5-3-2، فوقف بيتار ستويانوفيتش ومارين ليوفاك على الطرفين حول ثلاثي عمق الدفاع كيفن ثيوفيلي-كاثرين وإمير ديلافار ودينو بيريتش، وتواجد ثلاثي خط الوسط نيكولا مورو وأريان أديمي وداني أولمو، وراء ثنائي خط الهجوم ميسلاف أورسيتش وبرونو بيتكوفيتش.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث