جريدة الشاهد اليومية

«سقط سهواً» تتألق في اختتام مهرجان «ليالي مسرحية كوميدية» الخامس

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_126_16777215_0___images_1-2018_f3(132).png

في لیلة كومیدیة بامتیاز تألق العرض المسرحي الاجتماعي «سقط » في اختتام فعالیات النسخة الخامسة من  «لیالي مسرحیة كومیدیة» الذي ينظمه المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكویتي.

تدور احداث العرض الذي  ابهررواد مسرح «كیفان»  الثلاثاء حول تسبب مشكلة اسریة بین زوجین  في بقاء ابنها  دون زواج من خطيبته لـ«یسقط » من .
ویأتي العرض الذي  سامي بلال في «قالب كومیدي خفیف» ویقدم للجمهور  غدا ایضا كآخر عروض «لیالي كومیدیة» الذي یضم اربع مسرحیات اختیرت بدقة من لجنة المهرجان.
«سقط» سهواً من تألیف الفنان الاماراتي جاسم طحنون وابدع في اداء ادواره سلیمان المرزوق وإبراهيم بوطیبان وعبدالقدوس اسماعیل وعلي كریم وشیرین حجي وهيا السعید وحسن كمال والفنانة سارة.
یذكر ان مهرجان «لیالي مسرحیة كومیدیة» قد انطلق في دورته الخامسة الثلاثاء الماضي بتكریم الفنان عبدالعزیز المسلم كشخصیة الدورة  الحالیة.
والعروض التي يشهدها المهرجان  مسرحیة «عضة» لفرقة المسرح الكویتي و«الدائرة السادسة» لشركة اندبیندنس انترناشونال للانتاج الفني و«قابل للانفجار» لفرقة المسرح العربي بالاضافة الى عرض الیوم لمجموعة المرایا للانتاج الفني.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث