جريدة الشاهد اليومية

بعد تعافيها من الوعكة الصحية شهر عسل جديد لهنا الزاهد في جزر المالديف

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_214_16777215_0___images_1-2018_F3(223).pngاستغل الفنان أحمد فهمي استقرار الحالة الصحية لزوجته النجمة هنا الزاهد، وقرر بدء شهر عسل جديد في جزر المالديف، ولكنه رفض نشر صورة ثنائية لهما، تاركا لهنا الفرصة في نشر أول صورة لها بعد التعافي مع توجيه رسالة شكر لكل محبيها، كما نشر فهمي صورة منفردة على شاطئ المالديف.
الفنانة هنا الزاهد، وجهت فور وصولها جزر المالديف رسالة شكر عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام، لكل داعميها خلال فترة مرضها، ونشرت هنا صورة جديدة لها من اجازتها في جزر المالديف، وعلقت عليها قائلة: شكرا لكل الناس اللي كلمتني واللي بعتولي واللي سألوا عليا، واللي دعولي أنا الحمد لله بقيت كويسة، وأكتر حاجة اتبسطت منها أني شوفت كمية حب مشوفتهاش قبل كدة حتى في الشارع، الأمهات والأطفال يجروا يسألوا أول حاجة هنا أنتي كويسة؟ خضيتينا عليكي وكأنهم من أهلي. وتابعت: «شكرا لجميع دعواتكم.. منحتني القوة وأسعدت قلبي».
كما نشر الفنان أحمد فهمي صورة له بمفرده أيضاً من شهر العسل على أحد الشواطئ في المالديف، وداعبه الفنان أكرم حسني «مش كفاية بقى ونركز في شغلنا ولا ايه، كما مازحه الفنان خالد الصاوي وكتب له قائلا: والعه.
يذكر أن الفنانة هنا الزاهد عادت إلى القاهرة برفقة زوجها النجم أحمد فهمي، بعد قضاء أيام شهر العسل في احدى مستشفيات سنغافورة، وحسب تصريحات خاصة من والدتها شيرين المنزلاوي، كان من المقرر أن تخضع هنا بعد فترة قصيرة لجراحة ازالة حصوة في المرارة على يد فريق طبي مصري، ولكن تبين استمرار الالتهاب فتم تأجيل الجراحة لموعد لاحق.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث