جريدة الشاهد اليومية

ريبيري متعاطف مع «الروسونيري» وجماهيره

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_131_16777215_0___images_1-2018_S2(234).png

أبدى الفرنسي فرانك ريبيري جناح فيورنتينا الإيطالي، تعاطفه مع جماهير ميلان بعد النتائج السلبية التي يحققها «الروسونيري» في الموسم الحالي.

وسجل ريببري هدفا في فوز «الفيولا» 3-1 على ميلان، ضمن مواجهات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، وهي الهزيمة الرابعة للفريق اللومباردي في الموسم الحالي من «السيري آ»، ليحتل الفريق المركز الـ16 في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.
ريبيري قال في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» إيطاليا عقب المباراة: «ما يمر به ميلان الآن صعب بالنسبة لمحبيهم، أنا آسف لهم».
ونال نجم بايرن ميونيخ الألماني السابق تحية من جماهير ميلان بعد تسجيله الهدف الثالث القاتل في مرمى فريقهم، في الدقيقة الـ78 من اللقاء.
وأضاف ريبيري: «المهم بالنسبة لنا أننا قدمنا أداء جيدا في المباراة، إنه أمر مميز أن تفوز على ميلان في ملعبه مع وجود هذا العدد الكبير من الجماهير».
وتابع النجم الفرنسي: «كنت شغوفا للعب مع فيورنتينا بعد الانضمام إليه وأنا سعيد للغاية وأنا أرى فريقي يعمل بمثل هذا الشكل الجيد»،واستمر: «جئت لفيورنتينا من أجل مساعدة النادي واللاعبين والمشجعين، ونحن نعمل كل يوم لتقديم هذا الأداء الجيد».
واختتم صاحب الـ36 عاما تصريحاته بقوله: «أنا كبير في السن، لكني أشعر أنني شاب في الملعب، كرة القدم هي حياتي»،ويغيب ميلان عن التتويج بلقب الدوري الإيطالي منذ تحقيق لقبه الـ18 في البطولة بموسم 2010-2011.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث