جريدة الشاهد اليومية

قمة نارية بين توتنهام وبايرن ميونيخ في «الأبطال»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_S1(239).png

سيتنافس توتنهام وبايرن ميونيخ على صدارة المجموعة الثانية التي يحتلها الأخير حاليا بعد فوزه على النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، بينما يتقاسم توتنهام المركز لثاني مع أولمبياكوس اليوناني بنقطة بعد تعادلهما 2-2 في أثينا مساء اليوم ضمن منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا .

وسيحاول توتنهام وصيف البطولة طي صفحة بدايته السيئة سواء في دوري الأبطال أو الدوري الانكليزي عندما يستضيف العملاق البافاري الثلاثاء المقبل على ملعبه.
وكان قد أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم ، جاهزية مدافعه لوكاس هيرنانديز ومهاجمه إيفان بيرسيتش للسفر مع الفريق إلى لندن، للقاء توتنهام في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
كان هيرنانديز، الفائز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2018، اضطر إلى مغادرة الملعب مبكرا خلال مباراة فريقه أمس السبت أمام بادربورن في الدوري الألماني بسبب شكوى في ركبته. واطمأن بايرن على حالة الدولي الفرنسي اليوم.
كما أبلغ الكرواتي الدولي بيرسيتش النادي بأنه قد استعاد لياقته، وذلك بعد أن غاب عن المشاركة أمس أمام بادربورن بسبب إصابته بالانفلونزا.
ويلتقي الفريقان مساء اليوم الثلاثاء، كان توتنهام تعادل أمام أوليمبياكوس بيرايوس اليوناني في مستهل دور المجموعات، فيما كان بايرن تغلب على ريد ستار بلغراد الصربي بثلاثة أهداف نظيفة.
وبدوره يسعى ريال مدريد لتجاوز الهزيمة المريرة على ملعب باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى والتي جعلته يتذيل الترتيب بلا نقاط، وفرصته ستلوح حينما يستقبل الثلاثاء كلوب بروغ.
ويعود في مواجهة كلوب بروغ قائد الملكي سرجيو راموس بعدما حرمته عقوبة الإيقاف من المشاركة أمام باريس سان جيرمان، ليقود الميرينغي مجددا أوروبيا على «سانتياغو برنابيو» الذي خسر فيه الملكي آخر مباراتين في التشامبوينزليغ «0-3 أمام سسكا موسكو و1-4 أمام اياكس أمستردام».
وفي إطار نفس المجموعة الأولى يحل المتصدر باريس سان جيرمان ضيفا على غالطة سراي التركي بدون نجمه البرازيلي نيمار مجددا للإيقاف.
يأمل توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان السفر إلى تركيا لمواجهة غالطة سراي في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا بأقصى قوة هجومية ممكنة.
وأشارت محطة راديو مونت كارلو الفرنسية إلى أن إدينسون كافاني مهاجم بي إس جي شارك في مران الفريق، ، وبإمكانه الالتحاق بقائمة الفريق التي ستخوض مباراة غالطة سراي.
ولفتت إلى أن كافاني ابتعد لأسابيع عن الملاعب بسبب إصابة عضلية.
وذكرت أن توخيل سيضم إلى قائمة المباراة الثنائي ماورو إيكاردي وكيليان مبابي لتتعزز القوة الهجومية للعملاق الباريسي.
ولفتت إلى أن فرص مبابي تبدو قوية في المشاركة أساسيا أمام غالطة سراي، وأوفر حظا من ماورو إيكاردي الذي جلس بديلا في المباراة الأخيرة بالدوري ضد بوردو.
وكان بي إس جي افتتح مشواره في دوري الأبطال بفوز عريض على ريال مدريد بثلاثية دون رد، رغم غياب مبابي وكافاني للإصابة ونيمار جونيور للإيقاف.
ويستقبل مانشستر سيتي على ملعب «الاتحاد» الثلاثاء دينامو زغرب متصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف امام السيتزينز الوصيف، علما بأن الفريق الكرواتي كان قد فاز في الجولة الأولى على أتالانتا الإيطالي برباعية بيضاء، بينما تغلب مان سيتي بثلاثية نظيفة على شاختار دونيتسك الأوكراني.
وفي بقية مباريات اليوم يلعب اتالانتا مع شاختار كما يلعب سرفينا مع اولمبياكوس ويلعب ايضا يوفنتوس مع ليفركوزين لوكوموتيف مع اتلتيكو مدريد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث