جريدة الشاهد اليومية

أحمد زاهر: ابنتي ليلى تريد ذبحي ... وأنا قاهر المواهب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

استضاف برنامج «عرب وود» المذاع على قنوات «روتانا» الفنان أحمد زاهر الذي أجاب على سؤال لأحد الصحافيين حول ابتعاد ابنتيه عن التمثيل، فكشف أن سبب ابتعاد ابنتيه ليلى وملك، عن الساحة الفنية، جاء خوفاً عليهما من انغماسهما في الفن بعدما قدّمتا عددًا من الأفلام خلال فترة طفولتهما، لاسيما مع الفنان تامر حسني.
وأوضح أنه منع ابنتيه من التمثيل حتى تصلا للمرحلة الجامعية، كي لا يؤثر التمثيل على دراستهما، قائلا: «كنت موقفهم لغاية ما يخشوا الجامعة علشان أهم حاجة الشهادة وبعد كده نبقي نشوف أي حاجة في الدنيا.. ليلى عايزة تدبحني أصلاً شايفاني قاهر المواهب».
يذكر أن ملك أحمد زاهر كانت لها تجارب تمثيلية من خلال مشاركتها في فيلم «عمر وسلمى» بالاضافة إلى مسلسل «القاصرات». وأما شقيقتها ليلى فظهرت مؤخرًا بمكياج أظهر جمالها وملامحها الشبابية التي تغيرت تماما عن الملامح الطفولية التي اعتاد عليها الجمهور منذ مشاركتها في فيلم «عمر وسلمي».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث