جريدة الشاهد اليومية

في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني

ثلاثية جديدة لفرايبورغ تجعله ثالثاً أمام بايرن ميونيخ

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_88_16777215_0___images_1-2018_S2(225).pngصعد فرايبورغ الى المركز الثالث بتحقيقه فوزه الثالث في أربع مباريات، وجاء بنتيجة كبيرة على حساب مضيفه هوفنهايم 3 -صفر في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وأفاد فرايبورغ على أكمل وجه من تعادل بايرن ميونيخ حامل اللقب مع مضيفه لايبزيغ المتصدر «1-1»، لكي يتقدم على النادي البافاري، ويصبح ثالثا بفارق نقطة، وهو الفارق ذاته الذي يفصله عن لايبزيغ الأول، بينما يحتل دورتموند المركز الثاني بفارق الأهداف عنه.
وجاءت الانتصارات الثلاثة التي حققها فرايبورغ هذا الموسم بثلاثة أهداف ضد ماينتس «3 -صفر» وبادربون «3-1»، ثم على هوفنهايم بفضل كريستيان غونتر «11» ويانيك هابيرر «38» ونيلز بترسن «59».
وهي المرة الأولى في تاريخه يسجل فرايبورغ 10 أهداف في المراحل الأربعة الأولى، علما بأنه خسر في المرحلة الماضية أمام كولن 1-2.
أما هوفنهايم، فمني بهزيمته الثانية بعد خسارته في المرحلة الافتتاحية ضد إينتراخت فرانكفورت «صفر- 1»، ليتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر. وسحق شالكه مضيفه بادربورن 5-1 بعد أن كان الأخير البادىء بالتسجيل بعد 8 دقائق من صافرة البداية بفضل البرازيلي كولي أوليفيرا سوزا، قبل أن يرد الضيف بخماسية تناوب على تسجيلها السنغالي ساليف سانيه «33» وسوات سردار «49» والمغربي أمين حارث «71 و85» والبديل التركي أحمد كوتوسو «83».
وحقق شالكه فوزه الثاني تواليا في الدوري بعدما كان اسقط هرتا برلين بثلاثية نظيفة في المرحلة السابقة، رافعا رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف عن  بوروسيا مونشنغلادباخ وباير ليفركوزن، فيما فشل بادربورن العائد الى الدرجة الاولى في تحقيق فوزه الاول مكتفيا بنقطة يتيمة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث