جريدة الشاهد اليومية

راموس : الأرقام خلقت لكي تتكسر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_117_16777215_0___images_1-2018_3(162).pngأعرب سيرجيو راموس، لاعب وقائد المنتخب الإسباني، عن سعادته بتحقيق الانتصار برباعية على جزر فارو، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.
وبمشاركته أساسيًا مساء  الأحد الماضي ، عادل راموس رقم الحارس المُخضرم إيكر كاسياس، بـ167 مباراة كأكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية بقميص المنتخب الإسباني.
وقال راموس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «الإحصائيات خُلقت لكسرها، وطالما استقيظت بحماس وطموح لمواصلة التحسن، وآمل أن يستمر ذلك وأصل إلى 200 مباراة، وهذا هو هدفي».
وأضاف: «أعتقد أن روبرت مورينو المدير الفني مرتاح ونحن سُعداء به، وهو يعرف كل شيء بشكل جيد، وهو يمكننه مساعدتنا للعب بشكل جيد».
واختتم: «لقد أتيحت لي الفرصة منذ أن كنت صغيرًا للعب مع المنتخب، وحصلت على الثقة وتأثرت بكلمات كاسياس، وآمل أن أتمكن من الدفاع عن ألوان المنتخب لسنوات أخرى عديدة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث