جريدة الشاهد اليومية

وزير التعليم العالي: حققنا أهداف التنمية... والحرم الجديد نقطة تحول في المسيرة التعليمية

«الشدادية»... أكبر حرم جامعي في الشرق الأوسط

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_55_16777215_0___images_1-2018_O2(15).pngانطلقت الدراسة أمس في الحرم الجامعي الجديد «جامعة الشدادية» باستقبالها 22 ألف طالب وطالبة، إذ تعد من أكبر الجامعات في الشرق الأوسط، وبهذا الافتتاح تسجل الكويت اضافة مميزة وجديدة لجامعة الكويت.
وشهدت جامعة الشدادية تشغيل جزء كبير من موقع الحرم الجامعي، شمل 6 كليات هي التربية، الآداب، العلوم الإدارية، العلوم الحيائية والعلوم، إضافة إلى كلية الهندسة والبترول.
واعتمدت الكليات الجديدة على الوسائل العلمية الحديثة بالفصول الدراسية التي تساعد المحاضر في تقديم محاضراته بأفضل الأساليب.
وقال وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي ان الحرم الجامعي هو نقطة تحول في مسيرة التعليم الجامعي في البلاد، مبينا ان الافتتاح الجزئي لجامعة الشدادية يهدف الى تحقيق خطة التنمية في مجال التعليم، موضحاً ان الحرم الجامعي حقق الاهداف المرجوة في خطة التنمية عبر زيادة الطاقة الاستيعابية للتعليم العالي مبينا ان المباني والقاعات الدراسية مزودة بأحدث التقنيات والإمكانيات لتكون حاضنة للإبداع والابتكار وخلق بيئة تعليمية مميزة.
وجدد التأكيد على ان الحرم الجديد سيكون نقطة تحول في مسيرة التعليم الجامعي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث